مسلسلات وأفلام

لينك تحميل فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي كامل egybest

يتحدث الفيلم الكوميدي “رمسيس باريس”، بطولة النجمة هيفاء وهبي، عن مجموعة من المصريين ينتقلون من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن مفاجآت عدة وأحداث كوميدية تقوم على الموقف. وتأتي ذروة الأحداث عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر. يحصد الفيلم النجاح في قاعات العرض حيث حقق مليونين و799 ألفا و946 جنيه في أول 8 أيام عرضه. ويتميز الفيلم بطاقم عمل نجومي، حيث يشارك فيه كل من محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر وآخرين. وتوزيع شركة “سينرجى فيلمز” ومن إخراج أحمد خالد موسي وكتابة كريم حسن بشير. يعد هذا الفيلم بمثابة تجربة ممتعة لمحبي الكوميديا وبطلتنا الجميلة هيفاء وهبي التي أبدعت في أداء دورها.

ملخص فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي

“رمسيس باريس” هو فيلم جديد يشترك فيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو من إخراج المصري أحمد خالد موسى. تظهر هيفاء وهبي في الفيلم بشخصية فتاة شعبية اسمها “حنين”، تجد نفسها فجأة في أوروبا ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا. يتوقف تصوير الفيلم مؤقتًا بسبب انشغال بعض أبطاله بتصوير أعمالهم المشاركة في سباق الدراما الرمضانية. وقد أثار فيلم “رمسيس باريس” بعض الجدل بسبب تقدم المنتج سامي عدنان أفيوني بشكوى لغرفة صناعة السينما ضد بعض الجهات المتورطة في الفيلم، بشأن مستحقات مالية لم يحصل عليها الشاكي من الجهات الأربع. لذا يجري التحقق من صحة هذه المعلومات وما إذا كانت تؤثر على مشاهدة الفيلم في مصر.

شخصيات فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي

1. هيفاء وهبي في دور “ملكة نفرتيتي”:
تجسد هيفاء وهبي دور ملكة نفرتيتي في فيلم “رمسيس باريس”، وهي دور شديد الأناقة والجمال. تعتبر هيفاء وهبي قيادية الحضرة القديمة في الفيلم، حيث تخطط لخداع مواطنيها وتفرض سيطرتها بمساعدة ابن عمها رمسيس الثالث.

2. محمد ثروت في دور “أنيبال”:
يجسد الفنان محمد ثروت دور أنيبال في فيلم “رمسيس باريس”. يقوم بدور الصديق المخلص لرمسيس، ويساعده في رحلته الطويلة والصعبة للوصول إلى باريس.

3. محمد سلام في دور “رمسيس الثالث”:
يلعب الفنان محمد سلام دور رمسيس الثالث في الفيلم، وهو دور يعتبر الدور الأساسي في العمل. تقود شخصية رمسيس الفيلم وتخوض معارك كثيرة وتنجح في النهاية في الوصول إلى باريس.

4. حمدي الميرغني في دور “جائع”:
يلعب الفنان حمدي الميرغني دور “جائع” وهو شخصية محلقة الرأس، ويقدم المساعدة لرمسيس في رحلته الطويلة والصعبة.

5. جومانا مراد في دور “بحرية”:
تقدم جومانا مراد دور “بحرية” وهي إحدى الشخصيات النسائية في الفيلم. تقوم بتصرفات مضحكة وهي زوجة “جائع” وتعتبر شخصية مرحة وعفوية.

6. مصطفى خاطر في دور “المهتم”:
يلعب مصطفى خاطر دور “المهتم” وهو شخصية غريبة ومليئة بالحماس المفرط، حيث يقوم بمتابعة رحلة رمسيس بشكل حثيث حتى يعرف نتائجها.

7. محمود حافظ في دور “سربتم”:
يلعب محمود حافظ دور “سربتم” وهو طارد كنوز. يتمتع هذا الدور بالمزيد من الحماس والتشويق في الفيلم، حيث يتبع رمسيس في رحلته الى باريس.

بالتأكيد، الفيلم لهيفاء وهبي “رمسيس باريس” ملئ بأحداث مثيرة وشخصيات مميزة وعلى الرغم من عدم تحقيقه إيرادات جيدة، إلا أن الأداء الفني للجميع كان ممتازا وكل ظهور يستحق الاشادة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى