رياضة

لن تصدقوا كم سعر عباءة جورجينا؟

لن تصدقوا كم سعر عباءة جورجينا؟ خلال الساعات القليلة الماضية، شاهدنا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا يقودان الترند على موقع التواصل الاجتماعي بعد إتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي في يناير، حيث وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى السعودية صباح أمس لينضم لفريق النصر السعودي. بعد توقيعه مع الفريق لمدة عامين ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وظهرت معه جورجينا وهي تحمل ورود بلون قميص نادي النصر، وسط بعض الأطفال الذين يرتدون قمصان النصر.

إطلالة جورجينا بالسعودية

وتألقت «جورجينا» رفقة اللاعب خلال الحفل الذي أُقيم داخل ملعب «مرسول بارك»، وسط حضور 30 ألف مشجع، إذ بدت بإطلالة عربية شرقية، مرتدية عباءة فضفاضة، متخلية عن إطلالتها المتحررة.

لن تصدقوا كم كم سعر عباءة جورجينا
لن تصدقوا كم كم سعر عباءة جورجينا

سعر إطلالة جورجينا بالسعودية

وبحسب موقع “Dollab.line” الرسمي، ترتدي جورجينا عباءة مفتوحة فضفاضة في عباءة كستنائية داكنة، سعرها 17 ألف ريال قطري (ما يعادل 115.727 جنيهاً مصرياً).

اقرأ المزيد:

 

وجاءت أقراط جورجينا الألماسية، التي ظهرت بشكل أوراق الشجر، من  «pasqualebruni»، بسعر 47900 يورو، وهو ما يعادل مليون و259 ألفًا و959 جنيهًا مصريًا، كما تألقت بسترة سوداء «توب» أسفل العباءة بتوقيع «maxmara»، جاءت بسعر 26900 يوروـ أي ما يعادل707 آلاف و576 جنيهًا مصريًا، بحسب موقعي «pasqualebruni» و«maxmara» الرسميين.

لن تصدقوا كم كم سعر عباءة جورجينا
لن تصدقوا كم كم سعر عباءة جورجينا

انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي

وكان «رونالدو» قد وقع على عقود انتقاله لنادي النصر السعودي، في مدينة مدريد مع مسلى آل معمر رئيس النادي، حتى عام 2025، وسيرتدي القميص رقم 7 مع كتيبة «العالمي»، وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن اللاعب سيتقاضى راتبًا يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى