مسلسلات وأفلام

لماذا حذفت منصة شاهد مسلسل الجابرية الرحلة 422

قررت منصة شاهد حذف مسلسل “الجابرية الرحلة 422” بعد استياء من التطرق إلى رموز الدولة ومواطنيها، وبعد الاحترام العالي لقرارات وزارة الإعلام الكويتية. وتأسف منصة شاهد للمشاهدين الذين كانوا يستمتعون بمتابعة المسلسل، ولكن الالتزام بالقوانين والضوابط هو أحد الأسس الأساسية للمنصة ويتمتع بأولوية عالية. وتتمنى منصة شاهد الحفاظ على العلاقة القوية مع زوارها، وتؤكد على التزامها بالقوانين والتشريعات المعمول بها في الدولة التي تعمل فيها.

قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422

تدور قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422 حول أحداث حقيقية جرت في عام 1988، عندما اختطفت طائرة كويتية في رحلتها من بانكوك إلى الكويت، وكان قد طالب الخاطفون بإطلاق سراح 17 سجيناً. يسلط المسلسل الضوء على الحادث بشكل موضوعي ويصور تفاصيلها بدقة، مما جعل الجمهور يعبر عن إعجابه بالعمل، إلا أن منصة “شاهد” قامت بحذف المسلسل بعد ثلاث حلقات فقط، وذلك بسبب استياء من التعرض لرموز الدولة ومواطنيها. وزارة الإعلام في الكويت شددت على ضرورة تحلي المنتجين للأعمال الإعلامية بالحيادية والالتزام بالقوانين المعمول بها في البلاد.

أبطال مسلسل الجابرية الرحلة 422

تتألف فرقة الممثلين في مسلسل “الجابرية الرحلة 422” من نخبة من ألمع الفنانين، حيث يتميز كل منهم بإبداعه الفني ومهارته التمثيلية. ومن بين أسماء النجوم البارزين في العمل نجد سامي الشيخ وإبراهيم الحربي وإبراهيم الزدجالي وخالد الشاعر وخالد أمين ونور شيخ. يقدم هؤلاء الممثلون أداءً استثنائياً، ويجسدون شخصياتهم بمهارة عالية، مما يجعل المشاهدين يتفاعلون مع قصة العمل الذي يستوحي من حادثة حقيقية. وبفضل جهود الفريق الإبداعي المشارك في إنتاج المسلسل، نجح العمل في إيصال رسالة سلمية وهادفة، من خلال تسليط الضوء على قضية حقيقية مؤثرة.

منصة شاهد تحذف مسلسل الجابرية الرحلة 422

قامت منصة “شاهد” بحذف مسلسل “الجابرية الرحلة 422” من على منصتها بعد استياء وزارة الإعلام الكويتية من التعرض لرموز دولة الكويت ومواطنيها في العمل الدرامي. وتأتي هذه الخطوة من أجل الحفاظ على العلاقة الطيبة مع الحكومة الكويتية وتحترم حقوق الدولة والمواطنين. ويسعى المسلسل الوثائقي الذي يروي قصة اختطاف طائرة الجابرية الكويتية، إلى توثيق الحدث التاريخي وليس التطرق إلى مسألة محسوبية سياسية. وتحترم منصة “شاهد” قوانين وأنظمة دول العالم التي تعمل بها وتعتبر الحرية الإعلامية مسؤولية وتطمح إلى توفير محتوى جيد وغير مسيء للجمهور.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى