رياضة

لماذا تم طرد بريان فلوريس؟ الخروج المفاجئ

يعد فريق Dolphins أحد أكثر الفرق إثارة للدهشة التي دخلت إلى ساحة التدريب الموسم الماضي. بعد إغلاق الموسم، طردوا المدرب براين فلوريس، في أقل من 24 ساعة. اختار معظم الفريق إجراء بعض التغييرات في الجزء العلوي، وكان هناك إجمالي 10 تغييرات. كانت الدلافين تربح المواسم باستمرار. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

في هذه الأثناء، صاغ براين مكانة كواحد من أقوى المدربين التكتيكيين في اتحاد كرة القدم الأميركي، وكان يعتبر أن ميامي هي الفريق الذي كان يرتقي إلى القمة باستمرار. عندما تم طرد بريان فلوريس، كانت هناك مشاكل حول نقص المدربين السود في اتحاد كرة القدم الأميركي، وأصبح هذا خبرًا رئيسيًا بعد الأسابيع حيث رفع برايان قضية ضد عدة فرق تحت التحيز العنصري في اتحاد كرة القدم الأميركي.

لماذا أطلق الدلافين النار على براين فلوريس؟

صُدم العديد من المشجعين عندما أقال فريق The Dolphins بريان فلوريس بعد فوزه في ثماني مباريات من أصل تسع مباريات خاضها. لم يكن ستيفن روس، مالك الفريق، قد شاهد الأداء على أرض الملعب. وأوضح أن المنظمة لا يمكن أن تعمل إلا إذا كان الجميع متعاونين ويعملون بشكل جيد مع بعضهم البعض.

علاوة على ذلك، أضاف أيضًا أنه لا يعتقد أن شركة Dolphins كمنظمة تعمل كمنظمة. في وقت لاحق، قال بيري جاكسون من ميامي هيرالد إن براين فلوريس كان يبحث عن مزيد من التحكم وكان يتطلع إلى القضاء على كريس جرير، سلطة المدير العام في العمل الحر وغيرها من عمليات النقل والقرارات.

لماذا تم طرد بريان فلوريس؟ الخروج المفاجئ

قال إيان رابوبورت من شبكة اتحاد كرة القدم الأميركي إن ستيفن روس فضل كريس جرير على بريان فلوريس بين التوتر والإحباط المستمر بين فلوريس وجرير. قبل خبر إطلاق النار، كان يعتقد أن المدرب الرئيسي، براين فلوريس، ربما أنقذ وظيفته بإنهاء قوي للموسم الحالي.

بعد البداية مع 1-7، واصل Dolphins الفوز في مباراته الثامنة من أصل تسع مباريات وخسر نصف مباراة من التصفيات. الشيء الذي يجب ملاحظته هو أن ميامي لم تتأهل إلى التصفيات في فترة بريان. لقد تجاوز الفريق إنجازه بشكل كبير. بدأ الفريق موسمه في 2019 بنتيجة 0-7، لكنهم وصلوا إلى 5-4 في المباريات التسع التي خاضوها، وواصلوا مستواهم بموسم جيد 10-6 في 2020.

ولكن وفقًا للتقارير، كانت علاقة برايان متوترة مع Tua Tagovailoa. قال لاعب تاجوفيلوا، رايان فيتزباتريك، الذي لعب للفريق في عام 2020، مؤخرًا إن العلاقة بين براين فلوريس وتاجوفيلو تسببت في خسائر في الوسط.

لماذا لم يتم تعيين براين فلوريس كمدرب رئيسي؟

في غير موسمها، تمت مقابلة براين مع برونكوس وتكساس والعمالقة والقديسين لمنصب المدرب الرئيسي. لكن الدعوى التي رفعها ضد الفرق الثلاثة قد تقلل من فرصه في الحصول على أحد المناصب الرئيسية كمدرب رئيسي في هذه الفرق.

في القضية، ألقى برين باللوم على الفرق في التمييز وأشار إلى أن العمالقة وبرونكوس قد خجلوه في المقابلات دون نية تعيينه كمدرب. في وقت ما بعد رفع الدعوى، استأجر القديسون دينيس ألين، واستأجر تكساس لوفي سميث. كما اتهم برايان فريق تكساس بطرده من نتائج التدريب التي توصلوا إليها كرد انتقامي على الدعوى التي رفعها فلوريس.

لماذا تم طرد بريان فلوريس
لماذا تم طرد بريان فلوريس

هل وظف ستيلرز براين فلوريس؟

في وقت ما بعد ثلاثة أسابيع من رفع الدعوى القضائية، تم تعيين براين فلوريس من قبل ستيلرز كمدرب ظهير ومساعد دفاعي كبير تحت قيادة مايك توملين، مدرب. قال مالك ستيلرز، آرت روني الثاني، إنه تم تعيينه لأنه مدرب مؤهل جيدًا. وأشار توملين أيضًا إلى أن تعيين برايان تم أيضًا بسبب التطوير غير الموسمي الذي حدث.

ذكرت بعض التقارير في مارس / آذار أنه لا يريده أن يشعر بالوحدة، كما لو تقطعت به السبل على جزيرة. يسمح انضمام براين إلى فريق NFL في الموسم الحالي للاعب البالغ من العمر 41 عامًا أن يكون له دور رئيسي كمدرب رئيسي محتمل مرة أخرى فيما يبدو أنه دور تدريبي أكثر هدوءًا ونشاطًا في هذا الموسم القادم.

لقد كان يؤدي وظيفته بشكل جيد ولا يزال ما حدث بالفعل وراء الكواليس غير معروف، لكننا نعتقد أن كل هذه المشاكل ستنتهي في أقرب وقت ممكن، وسيستعيد برايان التقدير والاحترام الذي يستحقه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى