المنوعات

كيم كارداشيان تستعرض منزلها الخرافي من جديد

عادت نجمة الواقع كيم كارداشيان في سلسلة مقاطع الفيديو الجديدة “Objects of Affection” من Vogue ، والتي تعرض أحدث عودة لها بعد انفصالها عن زوجها Kanye West.

شاركت كارداشيان أكثر ما تحبه في منزلها ، حيث تعيش مع أطفالها الأربعة North،Chicago،Saint، وPsalm.

قالت كارداشيان إنها غيرت بعض الأشياء منذ شرائها المنزل من زوجها السابق ، مغني الراب الشهير كاني ويست ، حيث قالت نجمة الواقع في بداية الفيديو ، “مرحبًا Vogue أنا كيم ، نحن هنا في منزلي، مرة أخرى، قبل أن تضيف:”تم تحديث بعض الأشياء”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Vogue (@voguemagazine)

ونشرت الصفحة الرسمية لمجلة “Vogue” على موقع “انستجرام” مقتطفات من الحلقة التي تتحدث فيها “كيم” عن أكثر ما تعجبها في المنزل وهو رسومات ابنتها North وكانت قد أثارت هذه الرسومات جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي عندما نشرتها كيم منذ عامين فيما إذا كانت ابنتها قد رسمتها بالفعل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Vogue (@voguemagazine)

وفي جزء آخر من الحلقة ، عرضت كارداشيان على المشاهدين كتبا وثقت تفاصيل حملها وولادتها ، بالإضافة إلى أروع ذكريات كل طفل من أطفالها.

يُذكر أن كيم كارداشيان وأخواتها صعدوا إلى الشهرة من خلال برنامج تلفزيون الواقع الخاص بهن“Keeping Up with the kardashians” والذي استمر لمدة 14 عاما.

المصدر: RT+Instagram

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى