كيف تنسق نيجين اللون الأزرق؟

نيجين ميرصالحي هي مؤثرة هولندية أطلقت مؤخرًا علامتها التجارية للعناية بالشعر Gisou ولديها أكثر من 6 ملايين متابع على Instagram.

من يتابع مظهرها و طلتها سيكتشف أمرين حبها: للمنتجات الطبيعية المنتجة من العسل، وهذا أمر طبيعي لأنها نشأت في كنف عائلة معنية بتربية النحل ، والثاني هو حبها للون الأزرق بدرجاته المختلفة.

كيف تنسق نيجين اللون الأزرق؟

إليكِ ست إطلالات تبنتها المؤثرة الجميلة بهذا اللون الجذاب:

1- تبنت نيجين إطلالة من الستينيات من القرن الماضي من تصميم برادا، وتتمثل في فستان على شكل قميص حريري مطرز بالأحجار الكريستالية، وهو منسق بعناية مع كورسيه أسود وحزام مطرز. وقد وضعت اكسسواراً عريضاً على شعرها.

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 

2- عليكِ ارتداء الأزرق الموحد مع الأزرق المربع التقطيع على طريقة نيجين التي ظهرت بكنزة صوفية من البيبي بلو مع تنورة مربعة التقطيع قصيرة. إنه أسلوب شبابي مناسب حتى للفتيات المراهقات.

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 

3- عليكِ ارتداء كنزة sweater زرقاء فوق قميص أبيض قطني، و تنسيقه مع بنطلون من الدنيم الأزرق المستقيم وانتعال الحذاء الرياضي الأبيض لإطلالة عصرية.

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 

4- عليكِ تنسيق اللونين الأزرق والوردي معًا على خطاها: ارتداء قميص أزرق مع بلوزة وسروال بيضاوين، وحمل  حقيبة بلون الباستيل الزهري او انتعلي حذاءًا ورديًا ولم لا؟

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 

5-عليكِ تنسيق الأزرق الإنديغو مع اللون الرملي وارتداء على طريقة نيجين السترة الزرقاء بلون محيطي مع تنورة بقصة ميني مطاطية بلون الرمال

الصورة من حساب النجمة على انستغرام. 

6-عليكِ تنسيق اللون الترابي الداكن مع الأزرق ليبرا لتحقيق على تباين جذاب. وحمل حقيبة بنية أو حقيبة تسوق كبيرة، كما فعلت المؤثرة نيجين ميرصالحي لتتألقي مثلها في مظهر عملي. 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى