مسلسلات وأفلام

كم ارباح فيلم هارلي محمد رمضان

يلتقي النجم الشاب محمد رمضان بجمهوره في فيلمه الجديد “هارلي”، الذي يتصدر شباك التذاكر في موسم أفلام عيد الفطر بمصر. يدور الفيلم حول شاب يعود من الخليج لإكمال دراسته في مصر، وينخرط في عالم العصابات، ليصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيمهم. تصوير الفيلم يمتاز بالجمال والتقنية العالية، ويضم نخبة من أهم نجوم الفن في مصر والعالم العربي. يُعد الفيلم إضافة جديدة للنجاحات المتتالية التي يحققها محمد رمضان، ومن المتوقع أن يستمر في صدارة الإيرادات خلال فترة عرضه في دور السينما.

قصة فيلم هارلي محمد رمضان

يتحدث فيلم هارلي أسطورة الأسفلت عن مهندس ميكانيكا يدعى هارلي، يعود إلى مصر مع عائلته، بعد قضاء فترة في إحدى الدول الخليجية لإكمال دراسته. يقوم هارلي بعمل مع إحدى العصابات، ويصبح عنصر شائعًا ومميزًا، ويتعرف على فتاة تدعى أسيل، تجمعهم قصة حب غريبة، تدور حول الإدمان والمفاجآت. الفيلم من إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد سمير مبروك، بطولة محمد رمضان ومي عمر وعدد كبير من النجوم، وقد حقق إيرادات كبيرة منذ طرحه بالسينمات في موسم عيد الفطر. فيلم هارلي يعد أحد أجمل وأقوى الأفلام العربية الذي يستحق المشاهدة.

 ارباح فيلم هارلي

حقّق فيلم هارلي للنجم محمد رمضان نجاحاً باهراً في صالات السينما خلال عيد الفطر، حيث تصدّر شباك التذاكر لليوم الثاني على التوالي وحقق إيرادات تجاوزت الـ 6 ملايين جنيه في يوم واحد. يحظى الفيلم بإقبال كبير من الجماهير، حيث يدور حول قصة سائق دراجة نارية يعمل لدى تاجر مخدرات ويتورط في مشاكل كثيرة. يشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الفن، منهم مي عمر ومحمود حميدة وأحمد داش وغيرهم. إن هذا النجاح الكبير الذي حققه فيلم هارلي يعكس اهتمام الجمهور العريض بالأفلام المصرية، ويؤكد مرة أخرى قوة وبصمة نجوم وصُنّاع السينما المصرية في صناعة الأعمال الفنية الناجحة.

أبطال فيلم هارلي

نجوم فيلم “هارلي”.. شاهدوا نجاحهم وجمال أدائهم!

1- محمد رمضان:
يظهر بصورة رائعة في دور البطولة، حيث يقدم أداءً استثنائيًا ومتميزًا. ومن خلال دوره يشرق الفيلم بألوانه المختلفة.

2- محمود حميدة:
رائع في تجسيد دور أبو عمر، ويبرز بأداء قوي ومؤثر.

3- مي عمر:
تتألق في دور دنيا زوجة والد هارلي، وتقدم أداءً ساحرًا يضيف كثيرًا للقصة.

4- أحمد داش:
يرافق هارلي في مغامرتها بأداء قوي ومثير ويبرز بجودة أداء فريدة.

5- إسماعيل فرغلي:
يظهر بدور “عماد” ويقدم أداءً قويًا وفعالًا.

بتواجد هؤلاء النجوم تمكن مخرج الفيلم محمد سمير من تقديم فيلم مميز ومليء بالإثارة والتشويق. فلا شك أن نجوم هذا الفيلم تركوا بصمة كبيرة في قلوب الجمهور، ونجحوا في إسعاده في مختلف أنحاء العالم.

مشاهدة فيلم هارلي محمد رمضان

يمكنك الآن مشاهدة فيلم هارلي محمد رمضان، الذي من المقرر عرضه لأول مرة في السينما في عيد الفطر 2023. يحكي الفيلم قصة شاب محب للسرعة وسباقات السيارات، يقع في مشاكل عدة في ليلة واحدة، ويحاول بكل جهده إثبات براءته من تهم تتعلق بالجرائم. والأكيد أنك ستستمتع بأداء النجم محمد رمضان، الذي يقدم شخصية هارلي بشغف وعاطفة. كما يمكنك الاستمتاع بالصورة السينمائية عالية الجودة، والتي ستأسرك بتفاصيلها الرائعة. لا تدع الفرصة تفوتك، وكن مستعدا لعيد الفطر 2023 لمشاهدة فيلم هارلي محمد رمضان.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى