المنوعات

كلمات عن العام الميلادي الجديد 2023 ورسائل تهنئة

كلمات عن العام الميلادي الجديد 2023 ورسائل تهنئة: زاد البحث عبر محركات البحث المختلفة مثل غوغل عن كلمات عن العام الميلادي الجديد 2023 ورسائل تهنئة، ويتبادل الأهل، والأصدقاء، والأقارب، وكذلك الأحباب، والمتزوجين كلمات التهنئة وعبارات عن حلول العام الميلادي الجديد،  فهذه الرسائل تزيد من الفرحة، والبهجة في النفوس ويجب أن تكون هذه العبارات مصحوبة بالتمنيات وأن يكون العام مليء بالأمل، والتفاؤل، والمشاعر الإيجابية.

كلمات عن العام الميلادي الجديد 2023 ورسائل تهنئة

توجد الكثير من العبارات والرسائل الخاصة بالتهنئة برأس السنة الميلادية، ويتم تبادل هذه العبارات وتمني الخير والنجاح للجميع ونشر الرحمة، والمودة ومن هذه الكلمات:

  • بدأ عام جديد يدق الأبواب، كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة، رزقكم الله الكثير من الخير، والسعادة والرزق، ويبلغكم مرادكم.
  • أشعر بأنني على قدر كبير من الحظ لأنك موجود في حياتي، ويجب أن تعرف بأنك تضيف إليها جمالاً وبهجة، كل عام وأنت معي وبخير وصحة.
  • اهنأ جميع أصدقائي، وزملائي، وأقاربي بعبارات خارجة من القلب، وأتمنى لكم عام مليء بالإنجازات، والنجاح أن تصلوا إلى جميع أهدافكم.
  • جعله الله عام ملئ بالطاعة، والفرح، والسعادة وأن يجعل قلوبكم مطمئنة، ومليئة بالإيمان، وأن يشملكم في رحمته.
  • أدعو الله أن يصرف عنكم وعن دياركم كل بأس وسوء، وأن تبدل أحوالكم في العام الجديد إلى الأفضل وأن يصبح عام مليء بالذكريات السعيدة وأن تنتهي كافة المشاعر، والأيام الحزينة مع العام الماضي.

رسائل تهنئة راس السنة للاصدقاء

تعد الصداقة من العلاقات القوية جدًا، والمهمة في حياتنا فالأصدقاء بمثابة كنوز ويجب تهنئتهم بحلول العام الجديد ببعض العبارات والرسائل اللطيفة التي تبعث الفرح والسعادة في قلوبهم ومنها:

  • مع نهاية عام قديم وبداية عام جديد ننتقي أحبابنا، وجميع الأشخاص الموجودة في حياتنا، وأنتم من أفضل الأشخاص التي أتمنى وجودك في العام الجديد بجانبي، وطوال أيام الحياة كل عام وأنت بخير يا صديقي.
  • يجب أن تعرف أن وجودك بجانبي بمثابة فرحة، وسعادة، وأمان، واطمئنان لكل من روحي وعقلي، كل عام وأنت قريب مني ونظل سندًا، وعونًا لبعضنا البعض في هذه الحياة.
  • يجب أن نبدأ العام الجديد بحسن الظن، والثقة بالله سبحانه وتعالى، فهو القادر على إفراح قلوبنا وملأها بالأمل، والتفاؤل والسعادة كل عام وأنتم جميعا بخير.

عبارات تهنئة بمناسبة العام الجديد

توجد بعض الرسائل القصيرة التي يمكن استخدامها في تهنئة الزملاء، والأصدقاء بالعام الميلادي الجديد وسوف نوضح بعض هذه العبارات والرسائل فيما يلي:

  • أتمنى لكم أطيب الأمنيات، ومزيد من السعادة، والسرور في العام الجديد، وأن تكون بداية جديدة في حياتكم مليئة بذكريات طيبة لا يمكن نسيانها أبدًا.
  • حان الآن لنودع العام القديم ونستقبل عام جديد أستودع فيه أهلي، وأصدقائي، وأقاربي، وأتمنى أن يكون مليء بالخير وأن يملأ الله قلوبهم بالرضا.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى