نصائح لتطبيق كريم الأساس السائل

هناك عدة أنواع مختلفة من كريم الأساس ، منها: سائل ، كريم ، بودرة ، وغيرها ، ولكل نوع بشرة ما يناسبها ؛ لمنحها الشكل المثالي.

كريم الأساس السائل أكثر ملاءمة للبشرة العادية والجافة ، إذا كانت بشرتك جافة ، كريم الأساس السائل سيمنح بشرتك دفعة من الترطيب ولمسة نهائية أكثر نعومة ، بينما يخفي البقع الداكنة والخطوط الدقيقة.

الأساس السائل مثالي لموسم الشتاء لأنه يمنح البشرة طبقة واقية تساعد على الاحتفاظ بالرطوبة في أيام الشتاء الباردة والجافة ، وإذا وجدت بشرتك تجف طوال اليوم ؛ سيساعد رش رذاذ الوجه على كريم الأساس على إنعاش بشرتك.

أفضل كريم أساس سائل

كريم الأساس السائل هو الشكل الأكثر شيوعًا لكريم الأساس ويمكن أن يكون له تغطية خفيفة أو متوسطة أو كاملة ، وفي معظم الحالات ما يكون للأساسات السائلة العديد من الفوائد مثل الخصائص المضيئة أو الفيتامينات المضافة أو المكونات المحاربة للشيخوخة.

عادةً ما يكون كريم الأساس السائل سهل التطبيق والمزج ، لكن يمكن أن يكون فوضويًا. استخدمي فرشاة كريم الأساس بدلًا من أصابعك أو زجاجة بفرشاة أو إسفنجة مدمجة.

نصائح لتطبيق كريم الأساس السائل

كريم الأساس السائل
كريم الأساس السائل

نأمل جميعًا أن تكون بشرتنا خالية من العيوب ، واختيار الأساس الصحيح هو أحد الخطوات الهامة التي يمكن أن تساعد في منح البشرة إحساسًا بالهدوء والأناقة. كريم الأساس السائل مثالي للمبتدئين ؛ لأنه يحتوي على تركيبة أسهل لخلطها.
تمامًا مثل أساسات البودرة ، تتمتع الأساسات السائلة أيضًا بتشطيبات مختلفة ، ولكن من المرجح أن تمنحك الأساسات السائلة لمسة نهائية أكثر إشراقًا من أساسات البودرة.

لتطبيق كريم الأساس السائل بطريقة هادئة وأنيقة ، عليك تطبيق النصائح التالية:

استخدمي فرشاة إسفنجية عالية الجودة لتطبيق كريم الأساس ؛ تساعد الإسفنج على دمج تركيبات أكثر سمكًا وقائمة على الزيت ، وتعمل الأصابع جيدًا أيضًا ، ولكنها قد تستغرق وقتًا أطول.

استخدمي كريم الأساس التمهيدي لإبقائه على بشرتك لأطول فترة ممكنة.

ستعمل بودرة التثبيت الخفيفة الشفافة على تثبيت مكياجك لفترة أطول وتساعد على إخفاء إنتاج الزيت.

اختاري لمسة نهائية غير لامعة إذا كانت بشرتك دهنية لتقليل اللمعان.

إذا وجدت أن كريم الأساس السائل الخاص بك سميك جدًا ؛ أضف قطرة أو قطرتين من زيت الوجه أو المرطب المفضل لديك إلى كريم الأساس واخلطهما معًا ، سيعمل هذا المزيج على تقوية كريم الأساس الخاص بك وإنشاء قوام مرطب مشابه لمرطب ملون ، ويسمح لكريم الأساس بالاندماج بسهولة أكبر وتحقيق بشرة مشرقة وطبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى