الثقافة والفن

تحميل كتاب علم التقبيل شيريل pdf

سيُصدر قريبًا كتاب جديد بعنوان “علم التقبيل: ما تخبرنا به شفاهنا” للباحثة شيرل كيرشنباوم. سيتم نشر الكتاب عند دار سطور بالعراق، وسيشمل كل ما تود معرفته حول علم التقبيل، بما في ذلك علم أعصاب التقبيل والكيفية المثلى لأطباق الشفتين على شفاه الحبيب. ومن بين الأسئلة التي يتناولها الكتاب هي: لماذا تعد القبلات جزء لا يتجزأ في بعض الثقافات بينما يعتبرها غريبة ومستنكرة في ثقافات أخرى؟ هل القبلات الجيدة تصنع أحبابًا أفضل؟ ولماذا يحدث النشاط الدماغي والتغييرات المعقدة في جسمنا عندما نقبّل؟ يسعى الكتاب إلى فهم ما تخبرنا به شفاهنا، ويعرض الحقائق العلمية لمساعدتنا في تحسين فرص أن تنتهي القبلة الأولى إلى ما يرام، ولكن يؤكد أيضًا على أهمية السحر والتوفيق في الحصول على قلب الشخص المراد قبّله. يمكن أن يكون العلم ميزة، ولكن كيفية استخدام هذه الميزة مسألة أخرى، وليس هناك تعريف نهائي للقبلة أو نظام تصنيف لأنواع القبلات والسلوكيات المرتبطة بها، مما يشير إلى الحقيقة النسبية لهذه العملية.

مؤلف كتاب علم التقبيل شيريل pdf

يتحدث كتاب “علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا” عن ممارسة القبلة وتفسير العواطف والدلال واللغة المؤدية إليها، حيث يقوم المؤلف شيرل كيرشنباوم بتوضيح علم أعصاب تبادل القبل، ويأتي بإرشادات ونصائح مهمة حول كيفية إعطاء القبلات براحة أكبر ومتعة أفضل. يركز الكتاب على تفاصيل القبلة بكل عنصرها، وما يجب علينا ملاحظته، كذلك يتحدث عن أصل وأهمية القبلة للإنسان والجماعات المتعددة، فأنت بالتأكيد لم تنسى قبلتك الأولى. تعطي أيضًا الكاتبة القارئ أسبابًا لحدوث القبلة، وكيفية تعزيزها في علاقاته العاطفية بطرق جذابة ومتنوّعة. مثل هذه الكتب العلمية تعطينا منظورًا مختلفًا وعلميًا عن الممارسات التي نمارسها ونتاجر بها في حياتنا اليومية.

اقرأ المزيد:

ملخص كتاب علم التقبيل

يصدر قريبًا كتاب جديد يتحدث عن علم التقبيل، من تأليف الباحثة شيرل كيرشنباوم وترجمة المجتبى الوائلي. يتناول الكتاب كل ما يتعلق بالتقبيل بدءًا من كيفية تأثيره على الدماغ والجسم حتى الكيفية المثلى لأطباق الشفتين على شفاه الحبيب. كما يتحدث الكتاب عن العوامل التي تؤثر في رغبتنا في التقبيل ولماذا يعتبر هذا الاحتضان جزءًا لا يتجزأ في الثقافات بعضها البعض، فيما يكون غريب ومستنكر في ثقافات أخرى. ومن خلال هذا الكتاب ستتعرف على معلومات علمية تفيدك في التعرف على أفضل الطرق لاستخدام تقبيل الشفاه وكيفية جعلها تعبر عن مودتك وعشقك واحترامك وحبك. ويبين الكتاب أيضًا أن هناك تأثيرًا كبيرًا للقبلات على الجسم والعقل، وأنه يمكن الاستفادة من هذا التأثير في تحسين فرصنا لجعل العلاقات العاطفية تنتهي بما يرام. في النهاية، يؤكد الكتاب أن الحقائق وحدها لا يمكن أن توفر المكونات المثالية للفوز بقلب شخص، فذلك يحتاج إلى سحر مضافًا إليه وتوفيق كبير.

لتحميل كتاب علم التقبيل شيريل أنقر هنا

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى