معلومات تقنية

قوالب كاب كات 2022 recap capcut template

قوالب كاب كات 2022 recap capcut template : إن قوالب كاب كات 2022 recap capcut template، من القوالب المستخدمة بكثرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على شبكة تيك توك، وذلك لتحرير مقاطع الفيديو، وإضافة العديد من التأثيرات، والفلاتر إليها، وهذا يعمل على جذب عدد كبير من المتابعين والحصول على تفاعل أكبر من الإعجابات، والتعليقات، كما يمكن استخدام هذا القالب بكل سهولة، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

قوالب كاب كات 2022 recap capcut template

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية استخدام هذا القالب، وكيفية التعامل معه، ولكن لا ينبغي القلق فيمكن التعامل معه بكل سهولة دون مواجهة أي صعوبة، وسوف نوضح طريقة ذلك بالتفصيل فيما يلي:

  • في البداية يتم الانتقال الى موقع كاب كات الرسمي وفتحه في أحد علامات التبويب الجديدة، بعد ذلك تظهر قائمة كاب كات فيتم تحديد استخدام القالب.
  • يتم تشغيل، وعمل التطبيق بشكل تلقائي، كما سيتم عرض معاينة للقالب المحدد، فيجب على المستخدم حينها الضغط على أيقونة استخدام القالب.
  • في حالة استخدام الكثير من الصور المتعددة، فيجب تحديدها بشكل كامل قبل استخدامها، والضغط على كلمة التالي.
  • يقوم التطبيق بتشغيل معاينة أخرى للنموذج، ولكن في هذا المرة ستشمل كافة الصور التي تم تحديدها، ثم الضغط على خيار التصدير.
  • يجب على المستخدم اختيار دقة مقاطع الفيديو التي يرغب بها، ويجب التنويه أن الدقة الأعلى من 1080 بيكسل ممتازة للغاية.
  • يتم الضغط على أيقونة حفظ وتصدير الفيديو ويكون مميز بعلامة مائية، ويتم الانتظار عدة لحظات حتى تتم عملية تصدير الفيديو بنجاح.
  • يتم حفظ الفيديو في المعرض بشكل تلقائي، ويتمكن المستخدم من تحميله بكل سهولة على منصة تيك توك، حيث أن التطبيق سيفتح مباشرة عقب ذلك.

برنامج قوالب كاب كات 2022 recap capcut template

هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون برنامج تيك توك وإنستغرام يبحثون عن بعض الفيديوهات الجاهزة للتعديل، وفي هذه الحالة يمكن استخدام برنامج كاب كات فهو الخيار الأنسب، والسليم، حيث يتضمن العديد من التصاميم الرائعة، بالإضافة إلى القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها بمجرد النقر عليها وقد اشتهرت وراجت هذه القوالب بشكل كبير خلال الفترة السابقة ويمكن استخدامها بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

مميزات قوالب كاب كات 2022 recap capcut template

تتضمن قوالب برنامج كاب كات العديد من المميزات، والخصائص الرائعة التي نالت إعجاب الكثير من المستخدمين، وسوف نوضح أهم وأبرز هذه المزايا فيما يلي:

  • تعد هذه القوالب من القوالب المجانية تمامًا والتي يتم استخدامها دون الحاجة لدفع أي مبالغ مالية، أو اشتراكات شهرية.
  • من مميزات هذه القوالب أيضًا أنها سهلة الاستخدام، ولا تحتاج إلى وجود خبرة في برامج المونتاج بل يتمكن المبتدئين من التعامل معها بكل سهولة.
  • يمكن حفظ الفيديو وتحميله بجودة عالية جدًا كما يمكن مشاركتها مع الأصدقاء في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لقوالب كاب كات 2022 recap capcut template  اضغط هنا

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى