مسلسلات وأفلام

قصة وموعد مسلسل نصي التاني والقنوات الناقلة

مسلسل “نصي التاني” هو مسلسل كوميدي مصري يحكي قصة شاب يبحث عن الحب ويجد بطاقة بريدية في أغراض جده المتوفى تحمل صورة لكيوبيد. يكتشف الشاب أن هذه البطاقة قد تساعده في العثور على شريكة حياته. يتميز المسلسل بأداء رائع من أبطاله على ربيع ومحمد محمود ومحمود البزاوي، ويشاركهم في البطولة سلوى عثمان وياسمين عمر. يمكن مشاهدة وتحميل حلقات المسلسل على منصات مثل يوتيوب و Dailymotion. مسلسل “نصي التاني” يعد واحدًا من أهم إصدارات المسلسلات المصرية في رمضان 2023.

ملخص مسلسل نصي التاني

مسلسل “نصي التاني” هو مسلسل كوميدي رومانسي اجتماعي يدور حول موظف في البنك يُدعى نصي التاني, والذي يسعى بشغف للعثور على النص الثاني في حياته العاطفية. يقابل نصي التاني فتاة جديدة في كل حلقة ويعيش معها قصة حب فريدة. تتميز الحلقات بتنوع أبطالها وتعرف القصة تطورًا ممتعًا، يجسد الممثل علي ربيع دور نصي التاني في المسلسل بشكل رائع ويحقق نجاحًا كبيرًا. المسلسل مكون من عشر حلقات وحقق شعبية كبيرة بعد عرض حلقاته الأولى. “نصي التاني” يعتبر من الإنتاجات المميزة لهذا العام التي تستحق المشاهدة.

موعد مسلسل نصي التاني والقنوات الناقلة

يعتبر مسلسل نصي التاني واحداً من أحدث الأعمال الدرامية الفنية المصرية، وقد تم بدء عرضه منذ مساء يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023. يتم بث حلقات هذا المسلسل الكوميدي والدرامي عبر منصة شاهد vip الإلكترونية. ويتم عرض حلقتين كل أسبوع في مساء يوم الأربعاء.

يتألف مسلسل نصي التاني من 10 حلقات، ويقوم ببطولته كل من علي ربيع، ومحمود البزاوي، وسلوى عثمان، وسليمان عيد، ومحمد محمود.

المسلسل يحكي قصة نادي موظف في بنك، ويتناول بشكل كوميدي ودرامي مختلفة المواقف التي يواجهها في حياته اليومية.

بالنسبة للقنوات الناقلة، فإن مسلسل نصي التاني يتم عرضه حصرياً على منصة شاهد vip الإلكترونية، ولا يتم بثه على أي قنوات تلفزيونية أو فضائية أخرى. يبدأ عرض الحلقات الأولى من المسلسل في يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023 على منصة شاهد الرقمية، وذلك في إطار احتفالات إجازة المولد النبوي الشريف.

وقد أعلنت منصة شاهد الرقمية للأعمال الدرامية عن موعد عرض مسلسل نصي التاني من خلال البرومو الدعائي للعمل المنشور على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”. وعلى حسب تعليق المنصة، فإن أول حلقتين سيتم عرضهما مساء اليوم في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

بالتالي، إذا كنت من عشاق الأعمال الدرامية المصرية وتبحث عن مسلسل كوميدي ودرامي ممتع، فإن مسلسل نصي التاني هو الخيار المثالي لك. لا تفوت متابعة حلقات المسلسل كل أسبوع مساء يوم الأربعاء على منصة شاهد vip الإلكترونية واستمتع بأداء نجوم العمل وقصته المشوقة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى