المنوعات

قصة مقتل أنجاد الصمادي بدم بارد وهذا ما حدث للجاني

قصة مقتل أنجاد الصمادي، ازدادت نسبة الحوادث في الفترة الأخيرة، منها مقتل الشاب أنجاد الصمادي في مدينة النعيمة بدولة الأردن، وذلك بسبب مشاجرة أثارتها طلقات نارية بين عشيرتين في مدينة النعيمة، ضمن لواء بني عبيد في مدينة اربد، وقد عمت الأحزان دولة الأردن على هذه الحادثة التي راح ضحيتها الشاب الصمادي ، وعبر وفيما يلي نذكر لكم قصة مقتل أنجاد الصمادي.

 

قصة مقتل أنجاد الصمادي

قصة مقتل أنجاد الصمادي بدم بارد وهذا ما حدث للجاني

تفاصيل الجريمة كما أوضحها والده الصمادي، فقال إن نجله في يوم الحادث أخذ لقاح كورونا في الصباح، وعاد إلى المنزل وبقي نائما حتى المساء، ثم اغتسل ولبس ملابس جميلة وعلى الفور خرج من المنزل، وعندما سأله والده: “أين العزم على بركة الله”، قال أنه سوف يخرج مع أصدقائه، وعندما يرجع سوف يساعده في أعمال البيت.

قال إنه بعد 7 إلى 10 دقائق من مغادرته المنزل، جاءت مكالمة بهذا الخبر المؤلم والمفجع، وأصيب بعيار ناري من سلاح متفجر أصيب قلبه ورئتيه وكليتيه، حسب تقرير طبي أفاد بأن قلبه ورئتيه متعبان بسبب المسافة القريبة بينه وبين المجرم ، لذا فإن تفاصيل الحادث وقع عندما مر بسيارته بجوار منزل المجرم وسط مجمع النعيمة، شاهد أبناء عمومته في شجار مع أفراد آخرين، ونزل من سيارته ليقف مثل أي ابن من عشيرة أردنية، وبعد ذلك أصيب برصاصة.

والد الشهيد أنجاد الصمادي حق ابني والمجتمع في رقاب المسؤولين

إن والد أنجاد الصمادي الضابط المتقاعد علي الصمادي قال بأنه عمل على تقديم الخدمة والتضحية والفداء لما فيه خير لوطنه، حيث عمل مديرا لمكتب المفتش العام للقوات المسلحة، ويعمل حاليا مديرا لمكتب السفير الاردني لدى العراق، وطالب بإعدام المجرم الذي قتل نجله بدم بارد.

عشائر الصمادي تمنح عطوة اعتراف لمدة 3 أشهر بمقتل ابنها أنجاد

اتفقت عشيرتا الصمدية والنعيمة بالمملكة على منح الاعترافات لمدة ثلاثة أشهر، وذلك في سياق مقتل الشاب أنجاد علي الصمادي على يد أحد أبناء عشيرة المريان من مدينة النعيمة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه عن قصة مقتل أنجاد الصمادي، بحيث قال والد الشهيد أنجاد الصمادي بأن حق ابنه والمجتمع في رقاب المسؤولين.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى