المنوعات

قصة خالد عبدالرحمن وحبيبته

خالد عبدالرحمن ضرب واحدة من قصص الوفاء في الحب، حيث أشاد مستخدمو مواقع التواصل بقصة الحب الذي جمعته بحبيبته شوق منذ 25 عاما، ولكن ما حدث مؤخرا، أدى إلى حزن الجمهور، فما قصة خالد عبدالرحمن وحبيبته؟

قصة خالد عبدالرحمن وحبيبته

الفنان الغنائي خالد عبدالرحمن أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإخلاص الشديد بينه وبين حبيبته التي تزوجها، وفيما يلي تعرف على قصة خالد عبد الرحمن والفتاة شوق.

قصة شهد العنزي

من هو خالد عبد الرحمن؟

خالد عبد الرحمن شاعر ومغني سعودي، ولد في الرياض غام 1965 م، واستكمل تعليمه فيها، وقدم عدة أغاني متميزة، تتحدث عن الحب والحزن والمعاناة، التي تواجه الإنسان في حياته.

قرر خالد عبد الرحمن ترك مجال الغناء، رغم أن صوته عذب، وتخصص في إلقاء الشهر، حيث قدم مجموعة من القصائد التي انتشر في أنحاء المملكة العربية السعودية.

مخاوي الليل.. هكذا أطلق الجمهور على خالد عبد الرحمن، كما أطلقوا عليه ملك الفن، ليضع بصمة في مجال الفن، ويكون أحد أفضل الشعراء في العالم العربي بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص.

قصة خالد عبد الرحمن وحبيبته

تعد قصة عبدالرحمن وحبيبته الأميرة السعودية شوق، لاقت إعجابا شديدا من قبل الجمهور العربي، حيث وصف حبه لها بالحب لدرجة الجنون، حيث كان على استعداد لتقديم أي تضحية لها، من أجل اتمام الزواج منها.

عاش خالد عبد الرحمن صراعا طويلا مع أهل الأميرة حبيبته، وفي النهاية دخل القفص الزوجي مع حبيبته وتم الزواج، حيث أنجب منها أطفالا، وعاشا قصة حب عظيمة خالية من المشاكل.

اقرأ أيضا: تفاصيل و قصة رهف الشامي كاملة

بعد مرور 25 عام من قصة الحب هذه، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن الشديد بسبب إعلان خالد عبد الرحمن عن حبيبته الأميرة شوق، وكشف الشاعر السعودي سبب الانفصال وهي خلافات زوجية بينهما.

من هي حبيبة خالد عبد الرحمن

الأميرة شوق آل سعود هي واحدة من أجمل نساء المملكة العربية السعودية، وهي فتاة تنتمي لعائلة مشهورة في السعودية، حيث أنها واحدة من أميرات البيت الملكي، وهي ناشطة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب طلاق خالد عبد الرحمن 

كون الأميرة شوق تنتمي إلى الأسرة المالكة، تسبب في ذلك في زيادة الضغوطات والمشاكل بين الطرفين.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى