معلومات تنقية

قصة الفتاة الأردنية التي تزوجت صيني بعد أول نظرة حب (فيديو)

كشفت الفتاة الأردنية هديل، عن قصة زواجها من رجل صيني أسمه ناصر بعد وقوعهما في قصة الحب من أول نظرة، والأكلة التي أعدتها له بعد الخطوبة.

وقالت هديل، خلال مداخلة عبر “سكاي”، في برنامج “صباح العربية”:”أول مرة رأيت ناصر كنت في الجامعة، وعندما نظر إلي شعرت بإعجاب وانجذبت له وكانت نظرته الأولى”.

وأشارت:”من بداية الخطوبة واجهنا تحديات كثيرة، لأن الزواج من جنسية أخرى به صعوبات أكثر من الزواج من نفس الجنسية بسبب اختلاف العادات والتقاليد”.

ولفتت:”الطبع الوحيد الذي شعرت بصعوبة له هو العصبية والانفعال، وهذا الشيء الذي أتخوف منه”.

ذكر ناصر:”لإكمال الزواج لابد من التسامح والتحمل من أجل حياة سعيدة”، لافتا إلى تناوله المنسف الذي أحضرته له هديل بعد الخطوبة.

وحول التعايش بين التقاليد والثقافة بينهما، أبانت هديل:”الدين كان يجمعنا والمنطقة التي يعيش بها ناصر في الشمال تقاليدهم شبيهة لتقاليدنا مثل احترام الكبير وتقدير الأهل والحماة والكنة وتجمع العائلة والعزائم”.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى