مسلسلات وأفلام

الناقد: كل ما نعرفه حتى الآن عن قصة إيان ماكيلين المثيرة

الناس بالتأكيد لديهم بعض الأفكار المضحكة عن النقاد المحترفين. إذا افترض المرء أن الأفلام دقيقة من حيث الطرق التي تميل إلى تصويرها، فإن النقاد جميعهم حمقى يتقاضون رواتب جيدة ويكرهون المرح ويفتقرون إلى أي إحساس بالخيال وسيعطون فن شخص ما مراجعة سيئة لمجرد نكاية. بكل صراحه؟ عندما كنت أعمل ناقدًا سينمائيًا وتليفزيونيًا بدوام كامل، لم يكن بإمكاني إلا أن أحلم بالحصول على ما يكفي من الوقت والمال للتجول بملابس فاخرة.

لا، السبب الوحيد لتصبح ناقدًا هو أنك متحمس حقًا للفن الذي تراجعه – ليس لأنك تتوقع أن تجني الكثير من المال من خلال القيام بذلك وبالتأكيد ليس لأنك تأمل أن تكون متورطًا في شبكة من القتل. ويكذب بسبب وظيفتك. لذلك، لدينا أفلام مثل “The Critic”، فيلم الإثارة القادم الذي يظهر فيه السير إيان ” لا، لم أشارك في مسرحية موسيقية ” ماكيلين نفسه بصفته الشخصية المميزة. إليكم كل شيء آخر نعرفه عن الفيلم حتى الآن.

ما هو الناقد؟

“الناقد” هو فيلم مقتبس عن رواية أنتوني كوين “Curtain Call” لعام 2015، والتي تدور أحداثها في لندن في صيف عام 1936. يركز كتاب كوين على نينا، ممثلة ويست إند التي تشهد قاتلًا متسلسلًا سيئ السمعة يقتل شخصًا ما في أحد الفنادق. المشكلة الوحيدة أنها كانت بصحبة رجل متزوج في ذلك الوقت، مما يعقد جهودها في الاتصال بالسلطات ومنع القاتل المذكور من الضرب مرة أخرى.

وفقًا لـ Deadline، يقوم ببطولة “The Critic” إيان ماكيلين في دور جيمي إرسكين، “الناقد الدرامي الأكثر رعباً” في لندن حوالي عام 1936، حيث شاركت جيما أرتيرتون في البطولة بدور نينا، “عازمة الممثلة على الفوز لصالحه”. تمامًا مثل نظيرتها في رواية كوين، شيء ما يؤدي إلى شيء آخر، وقبل أن تعرف ذلك، نينا “متورطة في شبكة خطيرة من الابتزاز والخداع والقتل”. في مكان آخر، جيمي بالمثل “يجد نفسه في مرمى النيران” للمالك الجديد لصحيفته، ديفيد بروك (مارك سترونج).

بشكل عام، يبدو فيلم “The Critic” مثل نوع الأفلام الموجهة للبالغين والتي نادرًا ما يتم إنتاجها هذه الأيام، على غرار فيلم ” The Outfit ” لهذا العام وفيلم الإثارة لعام 2019 “The Good Liar” بقيادة McKellen. (/ فيلم Josh Spiegel أطلق على هذا النوع الفرعي “هم لا يصنعون أفلامًا مثل هذا بعد الآن” في مراجعته للعنوان الأخير.) إنه ليس “2 Cats 2 Furry-ous”، لكنني سآخذها.

من يعمل على الناقد

انضم إلى إيان ماكيلين، جيما أرتيرتون، ومارك سترونج في “The Critic” ممثلو “ليزلي مانفيل” (“فانتوم ثريد”)، بن بارنز (“الظل والعظام”)، رومولا غاراي (“الساعة”)، وألفريد إينوك (” مؤسسة”). يقوم أناند تاكر (“Shopgirl” ، “Leap Year”) بإخراج الفيلم استنادًا إلى سيناريو من تأليف باتريك ماربر، الناسخ المرشح لجائزة الأوسكار عن “Notes on a Scandal” و “Closer” (التي تستند نفسها إلى مسرحية Marber الخاصة).

بالإضافة إلى الإخراج والكتابة، سينتج تاكر وماربر فيلم “The Critic” مع مارك جوردون وتوم باترفيلد وهاري وايت من أجل Culmination Productions، بالإضافة إلى نعومي جورج لـ BKStudios (التي تمول الفيلم). الاحتمالات هي أن معظم الناس يميلون إلى التقاط هذا الشخص في المنزل أكثر من المسارح، على افتراض أنه لا ينتقل مباشرة إلى البث المباشر في الولايات المتحدة. في عصر يتم فيه عرض المزيد والمزيد من الأفلام الرائعة الموجهة للبالغين بهذه الطريقة، من الجيد أن نتذكر أن العرض المسرحي بعيد كل البعد عن ضمان الجودة.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى