اهتماماتكحياتك

نصائح للمسافرين للحصول على قسط وافر من الراحة على متن الطائرة

لم ينته الموسم السياحي بعد ويحتاج الكثير من المسافرين إلى النوم على متن الطائرة، سواء كانوا سائحين أو رجال أعمال ، لكن لأسباب عديدة لا يستطيعون النوم رغم التعب والإرهاق.

قامت Travel Daily News بتجميع نصائح لمساعدة السياح في الحصول على قسط كافٍ من النوم أثناء رحلتهم.

لتجنب الشعور بالتعب في الصباح، يوصى بحجز غرفة فندق هادئة وباردة. من المهم ألا تكون في الطابق الأرضي وأن يقع الفندق بعيدًا عن الشوارع المزدحمة.

بالإضافة إلى ذلك، ينصحك المنشور بأن تحمل معك دائمًا الملحقات التي تجعل نومك أكثر راحة، بما في ذلك سدادات الأذن وسماعات إلغاء الضوضاء لتهدئة الموسيقى وقناع النوم والوسادة أو البطانية المفضلة لديك وشمعة معطرة وغيرها من الملحقات التي تجعلك تشعر وكأنك في المنزل.

تقول المقالة: “من الصعب أن تغفو إذا كنت قلقًا أو منزعجًا. سيساعدك الإطالة أو التنفس أو التأمل أو الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية”.

تنجح الإجراءات الأخرى أيضًا، مثل كتابة اليوميات قبل النوم، وقراءة كتاب، والاستحمام، وشرب كوب من الشاي العشبي. من المهم أيضًا أن تدلل نفسك أثناء الرحلة أو أن تحصل على تدليك أو علاج في المنتجع الصحي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى