مسلسلات وأفلام

فيلم wanted 2008 مترجم كامل بجودة hd egybest

فيلم “Wanted 2008” هو فيلم أكشن مثير يحمل توقيع المخرج تيمور بيكمامبتوف. يتحدث الفيلم عن رجل يعمل في مكتب يعاني من الإحباط في حياته. ولكنه يكتشف فيما بعد أنه هو ابن قاتل محترف، وأنه يشترك في قدرات خارقة مثل والده في القتل. يتميز الفيلم بتصويراته الرائعة وطريقة الإخراج المثيرة، إضافة إلى أداء كبير من قبل النجوم جيمس ماكافوي وأنجلينا جولي ومورغان فريمان. تتوفر العديد من وسائل مشاهدة الفيلم، بما في ذلك تنزيله بجودة عالية HD 720p Blu-ray من خلال الإنترنت. يعتبر فيلم Wanted 2008 تجربة سينمائية مثيرة وملحمة قصصية لا تنسى.

قصة فيلم wanted 2008

تدور أحداث فيلم “مطلوب” في إطار قصة شاب يُدعى ويسلي جيبسون (جيمس ماكافوي)، يعمل كعامل مكتب بسيط يعاني من حياة مملة وتعاسة. يتفاقم الأمر بخيانة صديقته له ومعاملة مديره الصعبة. في يوم من الأيام، تظهر سيدة غامضة تُدعى فوكس (أنجلينا جولي) وتكشف له بأن والده قد قتل وأنه كان قاتلًا محترفًا. يبدأ ويسلي رحلته المليئة بالإثارة والمغامرة في سعيه للانتقام لمقتل والده وكشف الحقائق المخفية حول ماضيه.

تكتشف فوكس أن ويسلي يشترك مع والده في قدرات القتل الخارقة. يتم تعيين ويسلي في نادي سري للقتلة يُعرف باسم “اختيار الدوران”، حيث يتلقى تدريبًا مكثفًا لإتقان مهارات القتل واستخدام الأسلحة. يجد ويسلي نفسه في صراع مستمر مع أعداءه ومع الذات الشريرة التي تحاول سرقة قواه الخارقة.

تتوالى الأحداث في الفيلم مع تطور شخصية ويسلي والكشف عن قدراته المذهلة. يصبح ويسلي قاتلًا محترفًا يتمتع بالسرعة الفائقة والقوة الخارقة والقدرة على قراءة حركة الأعداء قبل حدوثها. ينخرط ويسلي في معارك مميتة مليئة بالحركة والاثارة.

يتواجه ويسلي في النهاية مع الشخص الذي قتل والده والذي يسعى للسيطرة على القوى الخارقة لويسلي. تتواجه القوى الشريرة والخيرية في صراع حتى الموت لتحقيق العدالة والانتقام في هذه القصة المليئة بالمطاردات والتشويق.

بفضل تمثيل نجومه البارزين مثل أنجلينا جولي وجيمس ماكافوي ومورغان فريمان، يصبح فيلم “مطلوب” محط أنظار الجمهور العربي حيث يدمج بين الحركة الساحقة والأداء الممتع للنجوم، مما يجعله تجربة سينمائية لا تنسى.

 

أبطال فيلم wanted 2008

قائمة الممثلين في فيلم Wanted 2008

  1. جيمس مكافوي – يلعب دور ويسلي غيبسون:جيمس مكافوي يقدم أداء ممتاز في دور ويسلي غيبسون، شاب محاسب يعيش حياة مملة ورتابة حتى يتم اكتشاف قدراته الخاصة كقاتل مدجج بالمهارات. يقوم بتطوير قدراته القتالية تحت إشراف منظمة سرية تدعى “الأخوية”، ويتورط في مؤامرة معقدة.
  2. مورجان فريمان – يلعب دور سلون:مورجان فريمان يقدم أداء رائع في دور سلون، زعيم الأخوية الشرير الذي يقود ويشرف على تدريب ويسلي. يتمتع بذكاء استراتيجي استثنائي ويعجز الأعداء عن التنبؤ بتحركاته. يتلاعب سلون بويسلي لتنفيذ أهدافه الخبيثة.
  3. أنجلينا جولي – تلعب دور فوكس:أنجلينا جولي تقدم أداء مذهل في دور فوكس، عضو ارتبط بالأخوية وشريك ومعلم ويسلي. فوكس هي قاتلة بارعة وماهرة في القتل بالمسدسات والقنابل. تتميز بمهاراتها المثيرة وشخصيتها الجذابة.
  4. توماس كريستشمان – يلعب دور بيرتون:توماس كريستشمان يلعب دور بيرتون، أحد أفراد الأخوية. يتميز ببراعته في القنص وهو خبير في استخدام الأسلحة النارية. يكون بيرتون رفيقًا مخلصًا لويسلي في مهماته الخطرة.
  5. تيرنس ستامب – يلعب دور سلافيا:تيرنس ستامب يلعب دور سلافيا، أحد الشخصيات الرئيسية في الفيلم. يتحمل مسؤولية تزييف الموت وإعداد ويسلي للقتال ضد جماعة الأخوية. يجسد ستامب ببراعة شخصية غامضة ومخادعة.
  6. دومينيك ويست – يلعب دور ويسلي الصغير:دومينيك ويست يلعب دور ويسلي الصغير، وهو الشقيق الأصغر لويسلي. يتم انضمام ويسلي الصغير في مرحلة لاحقة من الفيلم ويثير تساؤلات حول ماضيه ودوره في المؤامرة.

فيلم Wanted 2008 هو فيلم أكشن يجمع بين القصة المثيرة والمشاهد الحماسية للقتال. يعرض أداءً رائعًا من جيمس مكافوي، مورجان فريمان، أنجلينا جولي، وباقي أبطال الفيلم. تعتبر هذه الشخصيات الرئيسية جزءًا أساسيًا من القصة المثيرة وتساهم في تشويق الجمهور. إذا كنت تبحث عن فيلم حماسي ومثير للإعجاب، يجب أن تشاهد فيلم Wanted 2008.

 

معلومات حول فيلم wanted 2008

معلومات حول فيلم “مطلوب” عام 2008

  1. بدايةً، “مطلوب” هو فيلم أكشن مثير تم إنتاجه في عام 2008.
  2. الفيلم من إخراج تيمور بكمامبتوف ويضم ممثلين مشهورين مثل جيمس مكافوي وأنجلينا جولي ومورجان فريمان وتوماس كرستشمان وتيرنس ستامب.
  3. تم تصوير الفيلم بميزانية تقدر بـ 75 مليون دولار.
  4. تم عرض الفيلم في يونيو 2008 في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.
  5. تدور أحداث الفيلم حول شخصية ويسلي (جيمس مكافوي)، الذي يعاني من حياة مملة كموظف يقع في العديد من المشاكل بسبب خيانة صديقته وسوء معاملة مديره.
  6. يكتشف ويسلي أنه ابن قاتل محترف ويمتلك مهارات خارقة تشبه قدرات والده.
  7. يدخل ويسلي في عالم المجرمين الخطر وينضم إلى منظمة سرية تسمى “نقاط المنشور”، حيث يتعلم فنون القتال ويستخدم قدراته الخارقة ليصبح قاتل محترف.
  8. يتعامل الفيلم بشكل رائع مع القتال والأكشن مع لقطات مثيرة ومؤثرات بصرية مبتكرة.
  9. يعتبر “مطلوب” فيلمًا ممتعًا ومثيرًا يجذب الجمهور من خلال قصته المثيرة وتمثيله المذهل.
  10. حظي الفيلم بشعبية كبيرة وحقق نجاحًا تجاريًا كبيرًا في شباك التذاكر بتحقيق إيرادات مليونية في جميع أنحاء العالم.

تعتبر هذه المعلومات حول فيلم “مطلوب” عام 2008 مثيرة للاهتمام وتثير الفضول لمشاهدة الفيلم. إنه فيلم يتميز بتشويقه وإثارته ومشاهد الأكشن الرائعة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى