مسلسلات وأفلام

فيلم the entity مترجم ايجي بست

“فيلم The Entity” هو فيلم رعب فائق الجودة يتحدث عن ظاهرة خارقة للطبيعة تعذب امرأة من خلال هجمات جنسية متكررة. يتميز هذا الفيلم بروعته في صنع الرعب وتقديم قصة مثيرة تلفت الانتباه. تستطيع الجمهور رؤية العديد من المشاهد المخيفة والمثيرة التي تجعل الفيلم يترك أثرًا في نفوسهم. بطولته النجمة باربارا هيرشي التي تؤدّي دور امرأة تُعاني من هجمات الكيان الغامض بطريقة رائعة تسلط الضوء على قدراتها التمثيلية. يستحق “فيلم The Entity” مشاهدة الجميع الذين يحبون أفلام الرعب والإثارة.

قصة فيلم the entity

تدور أحداث فيلم The Entity حول كارلا موران، وهي أم لثلاثة أطفال، والتي تتعرض لانتهاكات وعمليات اغتصاب مراراً وتكراراً من قبل كائن خارق. يُساعد كارلا في البحث عن الحقيقة فريق من الباحثين في الرعب. يستند الفيلم إلى قضية دوريس التي روت قصتها في رواية عام 1978، والتي تدّعي فيها عن تعرضها للاعتداء الجنسي. يعتبر هذا الفيلم من الأفلام الرعب الخارقة للطبيعة، وهو مخيف بشكل لا يُصدق. وقد قام المخرج مارتن سكورسيزي باختياره ضمن قائمة أفضل 11 فيلم رعب في كل العصور.

أبطال فيلم the entity

يحكي فيلم “الكيان” قصة سيدة أم وحيدة تدعى كارلا، والتي تتعرض هي وأطفالها لعمليات اغتصاب مروعة من قبل كيان خارق ومخيف. وفي هذا الفيلم الرائع، جمع الفريق المخرج حكيم جمعة أفضل الممثلين ليشكلوا فريق عمل مميزاً، أبرزهم باربرا هيرشي التي جسدت دور كارلا ببراعة وحرفية عالية، كما تألقت في المشاهد القوية المؤثرة الأخرى. كذلك، لم يقتصر التميز على هيرشي فقط، فقدمت ميلاني جافين عرضاً أكثر من رائعاً في دور كيم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين الموهوبين الذين أدوا أدوارهم بشكل رائع. وهكذا، نحن نعتز ونحترم جميع أبطال هذا الفيلم العظيم الذين قدموا مساهمات كبيرة في إنتاج عمل يستحق الثناء والإشادة.

مشاهدة فيلم the entity

يمكن للمشاهدين مشاهدة فيلم الرعب الشهير The Entity على الإنترنت بجودة عالية، مجانا وبدون إعلانات مزعجة. تدور قصة الفيلم حول امرأة تعذب وتعرض للغتصاب الجنسي من قِبل كيان خارق للطبيعة، وتتوجه إلى خبير بحث الطاقة للمساعدة في التخلص منه. يعرض الفيلم ممثلين رائعين مثل باربرا هيرشي ورون سيلفر وديفيد لابيوزا وجورج كو ومارجريت. يمكن الاستمتاع بمشاهدة هذا الفيلم في أي وقت، ويُنصح به لعشاق الأفلام الرعب.

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى