مسلسلات وأفلام

فيلم inglourious basterds مترجم ايجي بست

فيلم inglourious basterds مترجم ايجي بست، يبحث العديد من الأشخاص في هذه الأثناء عن الفيلم الشهير  inglourious basterds، رغم مرور عدة سنوات على عرضه، حيث تم عرضه للمرة الأولى في عام 2009.

فيلم inglourious basterds مترجم ايجي بست

فيلم inglourious basterds هي فيلم شهير خاص بالحروب، تم إنتاجه خلال عام 2009، حيث يتوفر الفيلم الآن على موقع إيجي بست الشهير مترجم باللغة العربية.

أبطال فيلم inglourious basterds

فيلم inglourious basterds، وباللغة العربية يعني ” اوغاد مجهولون”،  من تأليف وإخراج كوينتن تارانتينو، ويقوم ببطولته  كل من النجم العالمي براد بيت وكريستوف فالتز وميلاني لوران.

قصة فيلم inglourious basterds

تدور قصة فيلم inglourious basterds حول قصة تاريخية حول حبكتين لاغتيال القيادة السياسية لألمانيا النازية، حيث خططت الأولى من خلال فتاة شابة يهودية فرنسية، لديها درا عرض سينمائية، أما الأخرى يتم التخطيط لها من قبل مجندين يهود بقيادة الملازم ألدو راين، الذي يؤدي دوره النجم براد بيت.

اقرأ أيضا:  أموعد عرض مسلسل القضاء الموسم الثاني

معلومات عن فيلم inglourious basterds

مؤلف العمل تارانتينو عزم  أكثر من عشرة سنوات على كتابة سيناريو الفيلم، وذلك قبل البدء في إنتاجه فعلياً في أكتوبر 2008.

ووصلت ميزانية الفيلم 70 مليون دولار أمريكي، حيث تم تصويره في ألمانيا، وعرض للمرة الأولى يوم 20 مايو لعام 2009، وذلك خلال مهرجان كان السينمائي الثاني والستين، وكان ينافس وقتها على جائزة السعفة الذهبية المرموقة. ت

أما بالنسبة لعرض الفيلم في دور العرض، فقد تم عرضه في دور العرض الأمريكية والأوروبية في أغسطس 2009 من خلال شركتي إستوديوهات يونيفيرسال وشركة وينشتاين.

أرباح فيلم inglourious basterds

وصلت أرباح فيلم inglourious basterds إلى أكثر من 321 مليون دولار أمريكي في دور العرض، وهو بذلك ثاني أعلى أفلام  تارانتينو تحقيقا للأرباح، حيث جاء في المرتبة الاولى جانغو الحر.

حصل فيلم inglourious basterds على العديد من الجوائز حول العالم، حيث تم ترشيحه 8 مرات لجوائز الأوسكار، وواحدة منهم رشح كالإضل فيلم، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى التي حصل عليها فريق عمل فيلم inglourious basterds .

وإلى هنا نكون قد عرضنا لكم تفاصيل فيلم inglourious basterds مترجم ايجي بست.

اقرأ أيضا: مسلسل العيلة دي الحلقة 28 كاملة

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى