مسلسلات وأفلام

فيلم glass onion شاهد فور يو

فيلم glass onion شاهد فور يو، عبارة بحثية تصدرت محركات البحث على موقع جوجل، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في مشاهدة فيلم glass onion شاهد فور يو، حيث حقق الفيلم أرباحا كبيرا وحصد على جماهيرية كبرى حول العالم، رغم مرور وقت قليل على عرضه في السينمات، وفيما يلي نقدم لكم التفاصيل كاملة حول فيلم glass onion  خلال السطور التالية:

فيلم glass onion شاهد فور يو

يمكنكم متابعينا مشاهدة فيلم glass onion  على موقع شاهد فور يو مترجم، جيث يتوافر الفيلم على مجموعة من المواقع العربية مترجم.

معلومات عن فيلم glass onion

فيلم glass onion هو فيلم غامض أمريكي، تم عرضه خلال عام 2022، وهو من إخراج وتأليف ريان جونسون، حيث تم إنتاجه بواسطة Johnson and Ram Bergman لصالح T-Street Productions، كما أنه يعد الجزء الثاني من فيلم  Knives Out الذي عرض خلال عام 2019.

اقرأ أيضا: فيلم inglourious basterds مترجم ايجي بست

قصة فيلم glass onion

تدور قصة فيلم glass onion حول المحقق Benoit Blanc الذي يلعب دوره الفنان دانيال كريج، حيث تسند إليه قضية قتل جديدة، ويشهد الفيلم العديد من الأحداث المشوقة والمسلية لمحبي اللغز والجريمة.

أبطال فيلم glass onion وأرباحه

يشارك في فيلم glass onion مجموعة من النجوم، وعلى رأسهم دانيال كريج، ديف باوتيستا، إدوارد نورتون، جانيل موناي، كاثرين هان، ليزلي أودوم جونيور، كيت هدسون، مادلين كلاين، جيسيكا هينويك، وإيثان هوك.

تم عرض فيلم Glass Onion للمرة الاولى في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في 10 سبتمبر 2022، ومن المقرر أن يكون له إصدار مسرحي محدود لمدة أسبوع واحد في 23 نوفمبر 2022، قبل إطلاقه المتدفق في 23 ديسمبر 2022 بواسطة Netflix، حيث حقق أرباحا تراوحت بين 30-50 مليون دولار حتى الآن.

اقرأ أيضا: برنامج جحيم العزاب Single’s Inferno الموسم الثاني الحلقة 6

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث رصدنا لكم كل ما يخص فيلم glass onion شاهد فور يو، كما رصدنا ارباح الفيلم وأبطاله وموعد عرضه في دور العرض.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى