مسلسلات وأفلام

فيلم forgotten مترجم شاهد فور يو

فيلم Forgotten هو فيلم كوري صدر عام 2017، ينتمي إلى أنواع الرعب والغموض والخيال العلمي. تدور قصة الفيلم حول رجل يفقد ذاكرته بعد أن يتم اختطافه لمدة 19 يومًا، وشقيقه الأصغر يقرر البحث عن الحقيقة والكشف عن ما حدث له. يمكن مشاهدة وتحميل الفيلم مترجمًا بالكامل وبجودة عالية BluRay على منصة فشار، ويصل فيلم Forgotten إلى مدة تشغيل تبلغ 1 ساعة و48 دقيقة. يحصل الفيلم على تقييم 7.1/10 وينصح بعمر 18 عامًا فأكثر.

تتناول قصة فيلم Forgotten قضية اختفاء وفقدان الذاكرة، حيث يقرر الأبن الأكبر بعد عودته المفاجئة للمنزل بعد 19 يومًا من الاختطاف البحث عن الحقيقة والكشف عن أسرار تتعلق بتلك الفترة. تتوالى الأحداث والتطورات في الفيلم بشكل مثير ومشوق، ويعيش المشاهدين تجربة مثيرة ومشوقة تأخذهم في رحلة مثيرة لاستعادة الذاكرة المفقودة وكشف أسرار مظلمة.

تجسد أداء الأبطال الممثلين كانغ ها-نيول وكيم مو يول ومون سونج كيون ونا يونغ هي وآخرين شخصياتهم بشكل رائع ومؤثر، ما يضفي على الفيلم المزيد من الجاذبية والتشويق. تم إخراج الفيلم ببراعة من قبل جانغ هانغ جون.

باختصار، فيلم Forgotten هو فيلم كوري مشوق ومثير، يندرج ضمن أنواع الرعب والغموض والخيال العلمي. يستحق المشاهدة لمحبي الأفلام التي تتناول قضايا فقدان الذاكرة وكشف الأسرار. يمكن مشاهدة وتحميل الفيلم مترجمًا بالكامل وبجودة عالية على منصة فشار ومواقع أخرى على الإنترنت.

 

قصة فيلم forgotten

١. التشويق والإثارة: فيلم “Forgotten” يقدم قصة مشوقة تجعل المشاهدين لا يستطيعون أن يبعثروا عن كرسيهم. اللغز الذي يحيط بتلاشي الذاكرة للشخصية الرئيسية يحافظ على قلق المشاهدين وفضولهم طوال الفيلم.

٢. التمثيل الممتاز: تألّق الممثل كانغ ها-نيول في دور الشاب جين سيوك. تمكن من إيصال عواطف الشخصية وجعل المشاهدين يشعرون بتجربته الصعبة والغامضة.

٣. القصة المثيرة للاهتمام: تتبع القصة تطورات غير متوقعة ومفاجئة عندما يتعين على جين سيوك الكشف عن الحقيقة وراء اختفاء شقيقه. هذا يضيف الأبعاد الإضافية للفيلم ويجعل الجمهور يتابع بشغف لمعرفة النهاية.

٤. تصوير غامض ومخيف: يستخدم الفيلم الإضاءة والتصوير بشكل ممتاز لتعزيز الجو المظلم والغامض الذي يحيط بالأحداث. يضفي هذا الجانب البصري على الفيلم جوًا مثيرًا يعزز من تأثيره العاطفي.

٥. العمل السينمائي المتقن: يُظهر “Forgotten” مهارة المخرج جانغ هانغ جون في توجيه القصة بشكل دقيق وإيصال الحماس والتوتر والخوف إلى المشاهدين بشكل فعّال.

باختصار, فيلم “Forgotten” هو إثارة كورية جنوبية تستحق المشاهدة. يقدم قصةً مشوقة، وأداءً تمثيليًا ممتازًا، وتصويرًا غامضًا يخلق جوًا مثيرًا. إذا كنت تحب أفلام الغموض والتشويق، فإن هذا الفيلم هو الخيار المثالي لك.

 

ابطال فيلم forgotten

قائمة: أبطال فيلم “فيلم Forgotten” الكوري الجنوبي المميز

  1. كانج ها-نيول في دور جين سوك:كانج ها-نيول يجسد شخصية جين سوك في فيلم “Forgotten” ببراعة وإتقان. يعاني جين سوك من فقدان ذاكرته بشكل غامض، ويحاول بكل قوته استعادة ذكرياته والكشف عن حقيقة ما حدث لشقيقه المفقود. يتألق كانج ها-نيول بأداء قوي ومؤثر يلفت الأنظار.
  2. كيم مو يول في دور يو سوك:كيم مو يول يلعب دور يو سوك، الأخ الشاب لجين سوك الذي يختفي بشكل غامض. يبدأ يو سوك في الظهور بشكل غير متوقع بعد عودته، لكنه يفاجئ الجميع بتغيراته الكبيرة وعدم تذكره للأيام الـ 19 الماضية. تقديم كيم مو يول لشخصية يو سوك مثير ومليء بالغموض.
  3. مون سونج كيون في دور الأب:يجسد مون سونج كيون دور الأب في فيلم “Forgotten”. يلعب الأب دورًا حاسمًا في القصة، حيث يحاول معرفة ما حدث لابنه الشاب ومساعدته في استعادة ذاكرته. تقديم مون سونج كيون للأب مؤثر ومميز في الفيلم.
  4. نا يونج هي في دور الأم:نا يونج هي تلعب دور الأم في “Forgotten”. تقدم شخصية الأم دعمًا ومساندة قويين لابنها جين سوك، وتساعده في البحث عن الحقيقة واستعادة ذكرياته المفقودة. يبرز أداء نا يونج هي في دور الأم بمشاعرها القوية ورغبتها الكبيرة في حماية أسرتها.
  5. نام ميونج ريول في دور البروفيسور تشوي:يجسد نام ميونج ريول دور البروفيسور تشوي في “Forgotten”. يلعب البروفيسور تشوي دورًا حيويًا في القصة حيث يساعد جين سوك في البحث عن حقيقة اختفاء شقيقه واستعادة ذكرياته. يبرز أداء نام ميونج ريول في هذا الدور بمهارة وذكاء.
    نسيان، فيلم لا ينسى ببطولة ممثلين متميزين وقصة غامضة مثيرة، يدخل المشاهدين في رحلة مشوقة من الإثارة والتشويق. يتميز كل من كانج ها-نيول، كيم مو يول، مون سونج كيون، نا يونج هي ونام ميونج ريول بأداء قوي ومميز في أدوارهم في هذا الفيلم. يجب أن يضاف “Forgotten” إلى قائمة المشاهدة لعشاق أفلام الغموض والإثارة.

 

تقييم فيلم forgotten

٥ أسباب تجعل فيلم Forgotten أحد الأفلام المميزة

  1. قصة مثيرة وثرية بالتشويق:
    يتميز فيلم Forgotten بقصة مشوقة ومليئة بالتشويق، حيث يتم اختطاف الشاب جين سيوك وعودته بعد 19 يوماً وهو يعاني من فقدان الذاكرة. تتوالى الأحداث المشوقة والملتوية وتكشف عن أسرار مظلمة ومفاجئات.
  2. تمثيل رائع ومؤثر:
    يتميز فيلم Forgotten بتمثيل رائع ومؤثر من قبل فريق الممثلين، حيث يستطيعون تجسيد شخصياتهم بشكل مثالي وإيصال العاطفة والتوتر الذي يعيشه الشخصيات في القصة.
  3. إخراج مميز وابتكار في التصوير:
    يتمتع فيلم Forgotten بإخراج مميز وابتكار في التصوير، حيث تستخدم الكاميرا والإضاءة بشكل متقن لخلق أجواء غامضة ومظلمة تعزز من تأثير القصة وتجعل المشاهد يشعر بالتوتر والحماس.
  4. تطور الشخصيات:
    يتميز فيلم Forgotten بتطور الشخصيات على مر الأحداث، حيث يتغير البطل جين سيوك من شخص هادئ وخجول إلى شخص مصمم على كشف الحقيقة واستعادة ذاكرته المفقودة. هذا التطور يضيف عمق وتعقيداً إلى الشخصيات ويزيد من جاذبية القصة.
  5. نهاية مفاجئة ومثيرة:
    يوفر فيلم Forgotten نهاية مفاجئة ومثيرة تترك المشاهدين مدهشين ومتشوقين لمعرفة القصة المجهولة التي يرويها الفيلم. هذه النهاية المفاجئة تجعل الفيلم يبقى في ذهن المشاهدين لفترة طويلة بعد انتهاء العرض.

باختصار، فيلم Forgotten هو فيلم مثير ومشوق يحتضن قصة درامية عائلية معقدة. يتميز بتمثيل رائع وقصة جذابة تجذب الجمهور وتثير أعصابهم. إذا كنت من عشاق الأفلام التشويقية والأحداث الملتوية، فإن فيلم Forgotten هو خيارك المثالي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى