مسلسلات وأفلام

فيلم هارلي كوين birds of prey ايجي بست

فم “هارلي كوين: Birds of Prey” هو فيلم أمريكي إنتاج عام 2020 ، من إخراج كاثي يان وبطولة مارجوت روبي وإيوان ماكجريجور وروزي بيريز وجورني سمولت بالإضافة إلى أبطال خارقين آخرين. يتناول الفيلم قصة هارلي كوين و الأزمة التي تعرضت لها بعد انفصالها عن الجوكر، حيث تتعاون مع ثلاثة أبطال خارقين “”بلاك كناري” و “هانتريس” و “رينيه مونتويا”، لإنقاذ الفتاة الصغيرة “كاساندرا كاين” من سيد الجريمة الشرير. تم تصوير الفيلم في عدة مواقع بين يناير وسبتمبر 2019، وتمت إضافة لمسات سينمائية تحت إشراف كاثي يان المخرجة الصاعدة الصينية. حصل الفيلم على آراء إيجابية من النقاد بسبب أسلوبه البصري واتجاه يان وأداء روبي، ولكن النقد الموجه إلى سيناريو هودسون. أُطلِق الفيلم لأول مرة في العالم في 25 يناير 2020 وتم الإعلان عنه في 7 فبراير 2020 حيث حقق نجاحاً تجارياً عالمياً وجمع 201 مليون دولار، ولو كانت التوقعات توصلت إلى 250-300 مليون دولار.  في آخر كلام، هو فيلم يجمع بين الحركة والأكشن والكوميديا حيث يضاف إليه بعض الجوانب النسائية الملهمة.

قصة فيلم هارلي كوين birds of prey 

فيلم “هارلي كوين Birds of Prey” هو فيلم أمريكي من إنتاج شركة دي سي كومكس، تم عرضه عام 2020. يروي الفيلم قصة انفصال هارلي كوين عن الجوكر وتعرضها للانتقام من عدد كبير من المجرمين في مدينة جوثام. يحاول رئيس العالم السفلي المعروف باسم القناع الأسود الحصول على هارلي كوين وتزوير تحالف من النساء لإنقاذ فتاة صغيرة. تميز هذا الفيلم بأسلوبه البصري الفريد والجريء، وكان روبي أداءها في دور هارلي كوين مذهلاً. حصل الفيلم على إشادة من النقاد على الرغم من انتقادات معينة توجهت للسيناريو المؤلف من قبل كريستينا هدسون. قام المخرج يان باخ بتنفيذ هذا الفيلم وتم تصويره في مدينة لوس أنجلوس وغيرها من المواقع. نجح الفيلم في تحقيق إيرادات بقيمة 201 مليون دولار، ولكنه لم يصل إلى مستوى التوقعات البالغة 250-300 مليون دولار، مما جعله السابع أعلى ربح في عام 2020.

أبطال فيلم هارلي كوين birds of prey 

يتناول فيلم هارلي كوين birds of prey قصة هارلي كوين بعد انفصالها عن الجوكر، حيث تنضم إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا)؛ لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من سيد الجريمة الشرير. ويقدم الفيلم معركة شرسة بين الأبطال وسيد الجريمة، ومحاولات هارلي كوين للتخلص من رونين سيونيس، وهو المخلوق الذي يبحث عن الانتقام منها. ويعد فيلم birds of prey من إخراج وكتابة كاثي يان وكريستينا هودسون، وبطولة نخبة من النجوم من بينهم مارجوت روبي وإيوان ماكجريجور وجورني سمولت، وقد حقق نجاحًا جزئيًا على شباك التذاكر بجمعه 201 مليون دولار حول العالم. وقد أثنى النقاد على أسلوب الإخراج والبصريات وأداء النجوم، في حين اعتُبر السيناريو أقل قوة من العُناصر الأخرى. وبالتالي، يمثل فيلم birds of prey متعة سينمائية تتضمن مغامرات مثيرة ومشاهد قتالية عالية الجودة.

مشاهدة فيلم هارلي كوين birds of prey 

يتحدث هذا المقال عن فيلم “Birds of Prey” الذي صدر عام 2020، والذي يُعرف بالنسخة الجديدة من سلسلة أفلام الرجل الوطواط. تحكي القصة عن هارلي كوين التي تنفصل عن الجوكر وتجد نفسها في حالة من العزلة والاكتئاب، إلى أن تقرر الانضمام إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا) والتحالف معهم في محاولة لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من سيد الجريمة الشرير. يتضمن الفيلم مشاهد فاضحة وعنيفة وللكبار فقط. يمكن مشاهدة الفيلم بجودة عالية على الإنترنت وتحميله بشكل مباشر. يشهد فيلم هارلي كوين birds of prey إقبالًا كبيرًا من قبل عشاق أفلام الأكشن والمغامرات، وتعتبر إضافة قوية ومميزة لسلسلة أفلام الرجل الوطواط.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى