مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة حول فيلم نبض مدينة سول على NetfILx

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض فيلم نبض مدينة سول وتدور قصته حول فريق يسعى من السائقين وراء السرعة والأحلام والمال، فيتورّط في تحقيق بشأن أموال غير مشروعة تخصّ شخصية ذات نفوذ خلال أولمبياد “سول” 1988 وذلك خلال عام 2022.

حيث تناولت المواقع الكثير من الأخبار والمعلومات حول صدور موعد نشر فيلم نبض مدينة سول الشهير ولكن الأخبار التي تم تأكيدها من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للفيلم أنه لن سيكون متاحاً في عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في مجال متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الرابع من فيلم نبض مدينة سول سيكون من ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس العالمية خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول نية منصة “نت فليكس” الشهيرة لإصدار فيلم نبض مدينة سول، وبعد تأكيد الخبر من قبل المختصين وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض فيلم نبض مدينة سول.

وأنضم في هذا العمل الدرامي الممتع شخصيات عديدة وتم تصنيف الفيلم من ضمن أعمال كورية، حركة ومغامرات، أفلام الجريمة، دراما.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى