الرئيسية

مشاهدة فيلم قتلة زهرة القمر The Killers of the flower moon مترجم وكامل 2023 على ايجي بست egybest

يروي فيلم “قتلة زهرة القمر” قصة جرائم القتل التي وقعت في ولاية أوكلاهوما خلال عشرينات القرن العشرين، حيث يوجد أثر للنفط. يعد الفيلم من بطولة النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، ومن إخراج مارتن سكورسيزي وكتابة ديفيد جران. يتبع الفيلم قصة الرائد الفيدرالي (جيه. إدجار هوفر) الذي يحقق في جرائم خلال فترة اكتشاف النفط في أوكلاهوما. بدأ تطوير الفيلم في عام 2016، وتعد ميزانيته البالغة 200 مليون دولار أكبر ميزانية تم إنفاقها على الإطلاق على فيلم يتم تصويره في أوكلاهوما. قدم الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي. يعد هذا العمل السادس للتعاون بين سكورسيزي ودي كابريو، ويتمتع بدعم الجماهير والانتظار بفارغ الصبر طوال فترة إنتاجه.

ملخص فيلم قتلة زهرة القمر The Killers of the flower moon

فيلم قتلة زهرة القمر هو فيلم أمريكي جديد من إخراج مارتن سكورسيزي، ويعتبر التعاون السادس بين النجمين ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي في السينما. قصة الفيلم تدور حول سلسلة من جرائم القتل التي وقعت في ولاية أوكلاهوما خلال عشرينيات القرن العشرين بعد اكتشاف النفط، حيث ينتشر الفساد والجريمة. ومن خلال التحقيقات يقوم الرائد الفيدرالي جيه. إدجار هوفر بمحاسبة الجناة وإجراء العدالة. الفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وفانسا بيرتون وغيرهم. وقد كان من المقرر عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي في 2021، إلا أن التأجيلات وعدم وجود موزع وممول للفيلم أدت إلى تأجيل عرضه حتى عام 2024. كما يعتبر هذا الفيلم بميزانية بلغت 200 مليون دولار هو أكبر ميزانية تم إنفاقها على الإطلاق لتصوير فيلم في ولاية أوكلاهوما. ومن المنتظر أن يكون الفيلم مثيرًا ومشوقًا للمشاهدين لما يحمله من أحداث قوية وتحقيقات مثيرة للاهتمام.

أبطال فيلم قتلة زهرة القمر The Killers of the flower moon

1. ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio): يلعب دي كابريو دور إرنست بيرك الذي يقوم بالتحقيق في سلسلة جرائم القتل في ولاية أوكلاهوما بعد اكتشاف النفط على أراضي القبائل الأمريكية.
2. جورج كلوني (George Clooney): كان كلوني مهتماً في البداية بإخراج الفيلم، لكنه تراجع لاحقاً وتم تعيين مارتين سكورسيزي بدلاً منه.
3. روبرت دي نيرو (Robert De Niro): انضم دي نيرو للفيلم بعد مفاوضات بينه وبين مارتين سكورسيزي، وهو يؤدي دور ويليام هويث الشريك المخلص لشخصية إرنست بيرك.
4. ليلي فاي (Lily Gladstone): تلعب ليلي فاي دور ماجي كي، أرملة تعاني من الفقر وبحاجة لتحسين وضعها المادي.
5. تانيا تسيت (Tantoo Cardinal): تؤدي تنيا دور لويز شيفالييه، وهي شخصية حقيقية في حياة القبائل الأمريكية. كانت لويز شيفالييه أحد مؤسسي الخدمة الصحية للقبائل الأمريكية.
6. جيسي بليمونز (Jesse Plemons): يلعب بليمونز دور توماز وايت الشخصية التي يتم توريطها في جرائم القتل.
7. داكوتا فانينغ (Dakota Fanning): تلعب داكوتا فانينغ دور آنا بيرك زوجة إرنست بيرك المحامية الشديدة الأهمية في قصة الفيلم.
8. ويليام بيلي براون (William Belleau): يلعب بيلي براون دور هنري “كينغ” رويال، وهي شخصية حقيقية وأحد رؤساء القبائل الأمريكية في العشرينات.
9. جاك مولهال (Jack Mulhern): يلعب جاك مولهال دور برايس جيلمور الذي يحاول كسب رضا القبائل الأمريكية ويتورط في جرائم القتل بطريقة مباشرة.
10. رودريغو سانتورو (Rodrigo Santoro): يقوم سانتورو بدور جوناس استرو برادفورد الذي يسعى إلى الحفاظ على سلطة الحكومة الأمريكية ويتورط في جرائم القتل.

هذه قائمة بأسماء الأبطال الرئيسيين في فيلم “قتلة زهرة القمر” الذي ينتظره الجميع. يشارك في هذا الفيلم نخبة من ألمع نجوم هوليوود، كما أنه يمثل التعاون السابع بين ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي، مما يزيد من احتمالية أن يكون من أنجح الأفلام في تاريخ السينما. دعونا ننتظر عرض الفيلم بفارغ الصبر ونستمتع بحكاية جرائم القتل وعملية التحقيق فيها في ولاية أوكلاهوما.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى