مسلسلات وأفلام

فيلم امطار صيفية ويكيبيديا

فيلم امطار صيفية ويكيبيديا، هناك العديد من الأفلام المصرية القديمة التي نالت شهرة واسعة ولا تزال متداولة، وكان فيلم امطار صيفية من أشهر الأفلام المصرية القديمة، وقد قدمه أبرز الممثلين في جمهورية مصر العربية في مقال اليوم، سنتعرف على تفاصيل قصة فيلم امطار صيفية ويكيبيديا.

أبطال فيلم أمطار صيفية

هناك العديد من الأفلام السورية التي قدمها مجموعة من كبار وعمالقة عالم الفن السوري، والتي جذبت أنظار العديد من المشاهدين، وهي عمل مشترك لسوريا ولبنان، ومن بين هؤلاء الممثلين البطولات:

– الممثلة غادة الشمعة.

– الممثلة نجاح حفيظ.

– الممثل أحمد مللي.

– الممثل محمد حلواني.

– الممثل عبدالله الحندي.

قصة فيلم أمطار صيفية

رجل يدعى صلاح يقع في حب فتاة اسمها نادية ابنة صاحب عمل تتكشف قصة حب بينهما، لكن والد الفتاة يرفض، لأن صلاح رجل بسيط وفقير، يبطرده من وظيفته، ويتزوج ابنته من رجل ثري لكسب المال وتنقذه من الديون والفقر لكن نادية حامل بشكل غير قانوني من صلاح، وعندما علم والدها بالمأساة أصيب بجلطة ومات قبل الولادة.

اقرأ المزيد:

موعد عرض فيلم امطار صيفية

يعتبر فيلم أمطار الصيف من الإنتاجات السورية الجميلة والفريدة من نوعها المليئة بالمسلسلات والتطورات الرائعة، حيث يجذب المتابعين للمشاهدة وقضاء وقت ممتع، وهذا الإنتاج هو إشارة إلى إنتاج عام 1984م.

ولم يتم عرضه على مر السنين لأسباب عديدة ولكن بعد العرض حقق العرض نسبة عالية من المشاهدات على جميع المواقع المتاحة لذلك هذه العمل الفني من الأعمال الجميلة يتم مشاهدتها في كثير من الأحيان الفيلم بأكمله مدته 100 دقيقة فقط متوفر على مواقع مختلفة بجودة عالية وواضحة جدا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى