المنوعات

شاهد: فيديو ولادة شهد الشمري الثانية الأعلى تداولا

احتلت الولادة الثانية لشهد الشمري حديث الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي الصدارة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أعلن زوجها فهد زيد ولادة زوجته للمرة الثانية.

كشفت الشاعرة العراقية شهد عن اسم وجنس الطفل الثاني من زوجها، وكان قد رزقها الله بطفلها الأول في (يوليو 2021)، وفي ذلك الوقت أطلق عليها زوجها فهد اسم “ناي”.

أعلنت أمس الجمعة 11 نوفمبر 2022 عن ولادتها بطفل ثاني جديد. وهذه المرة اختارت الاسم واحتفلت مع زوجها وأصدقائها. وشارك متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، الأجواء الرائعة التي وثقت أجواء الحفل.

فيديو ولادة شهد الشمري الثانية

عبر ميزة القصة على “إنستجرام”، نشرت بعض الحسابات الإخبارية مقطع فيديو لميلاد شهد الشمري للمرة الثانية. الأمر الذي لفت أنتباه الكثير من المتابعين، وكشفت شهد عن جنس المولودة، مؤكدة أنها فتاة، وأطلقت عليها اسم “وتر”.

شهد الشمري هي واحدة من أشهر الإعلاميين في العراق، وقد كسرت مؤخرًا حاجز 11 مليون متابع على Instagram. وهي متزوجة من رجل الأعمال فهد زيد الذي برز في الساحة كلها لإطلالته الساحرة وهدوئه الكبير.

في 8 حزيران/ يونيو 2020، نشر فهد الفطيري صورة لخطوبته مع زوجته الشاعرة شهد الشمري والتي لم تستمر سوا فترة قصيرة، وفي 22 يونيو 2020، أعلنا زواجهما وسط احتفال صغير بين الأقارب والأصدقاء فقط، وكانوا ملتزمين بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

منذ ذلك الوقت، كان زواج الاعلامية شهد الشمري من فهد من أكثر الأحداث تداولا على محركات البحث، نظرا لكونها أمراة لا تحب الأسرار. بعد زواجها من فهد القطري، قالت إن فهد سيكون أفضل محامي لها في مسيرتها، لأنه سر نجاحها في الفترة المقبلة، لأن وجوده إلى جانبها مصدر سعادة لها وهي أعظم هدية لها.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى