المنوعات

سوكو سوكو.. فيديو فضيحة حلا اللبنانية كامل +18

فيديو فضيحة حلا اللبنانية كامل +18، أثار الفيديو الأخير لفرقة “تيك توكر” اللبنانية تدعى “حلا اللبنانية” حالة من الإدانة في الشارع اللبناني وبين المتابعين في الوطن العربي، وسط العديد من عمليات البحث حول فيديو فضيحة حلا اللبنانية كامل، كان الأكثر بحثًا على facebook و youtube وجوجل، في الساعات الأخيرة.

انتشر اسم “حلا اللبنانية” مؤخرًا، بشكل واسع على جميع مواقع التواصل الأجتماعي، والجميع يبحث عن المقطع الفاضح لحلا اللبنانية،  وقد صعدت إلى الشهرة من خلال تواجدها على “تيك توك”، وهي من النجمات اللواتي لفتن الأنظار في وقت قصير.

فيديو فضيحة حلا اللبنانية

أثار مقطع فيديو على منصات التواصل  لفضيحة حلا اللبنانية موجة من الانتقادات، فيما طالب بعض النشطاء بمعاقبتها بأشد العقوبات لمنع تكرار مثل هذه الفضائح في بلادهم، وظهرت حلا من خلال مقطع التدحرج مرتدية فستان مفتوح الصدر وتتحدث مع متابعيها على “لايف” عبر حسابها الشخصي على تطبيق “تيك توك”، عن حياتها الشخصية وأثارت خطابها مع المتابعين السخط بعد أن كشفت تفاصيل غير لائقة من شأنها أن تحرض على الفسق والفجور.

وذكرت حلا اللبنانية، في الفيديو المنتشر عللى جميع منصات التواصل الأجتماعي أنها كانت متزوجة من رجل “أصغر منها” وأنهما كانا على علاقة حميمة يومية ومتكررة، وذكرت المزيد من التفاصيل المخلة بالآداب، ووصف المستخدمون المقطع بـ “الفاضح” ، وسط دعوات لحذفه وعدم الترويج له وبعد 8 ساعات من نشر المقطع اللاأخلاقي عبر أحد حسابات منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كاد يكسر حاجز 300 ألف مشاهدة.

حلا اللبنانية لديها حساب شخصي على “تيك توك”، تعتمد فيه على البث، فهي ناشطة على هذا التطبيق، وكلما ظهرت، تثير حالة من الذعر بين المستخدمين الآخرين، واسمها في التطبيق معروف بتقديم محتوى لفئة البالغين.

تعتذر صحيفة “جمال المرأة” عن عدم نشر مقطع فيديو لفضيحة “حلا” اللبنانية لأنه ينتهك معايير المجتمع ويزعم أنه يحرض على الفجور والفجور ويحتوي على محتوى غير أخلاقي.

للمشاهدة انقر هنا

من هي حلا اللبنانية ويكيبيديا

استطاعت حلا اللبنانية أن تجمع ملايين المتابعين والكثير من التفاعلات على مقاطع الفيديو الخاص بها التي تقوم بنشرها على حسابها ومشاركتها مع الجمهور المتبع وهذا ما جعلها من الشخصيات الشهيرة التي تحاسب على أي فعل خاطئ تقوم به، أثار مقطع فيديو مدته 18 دقيقة غضب الكثير من الأشخاص وهذا ما تتعرفون عليه بشكل أوضح خلال الفقرات التالية بالإضافة لمعرفة من من هي حلا اللبنانية ويكيبيديا تابعونا.

  • الاسم حلا وهي فتاة من أصل الجنسية اللبنانية.
  • حلال اللبنانية هي فتاة في سن 30 من عمرها.
  • الحالة الاجتماعية منفصلة.
  • تقدم حلا مقاطع فيديو على تيك توك ولديها عدة حسابك على فيس بوك وانستجرام وتقوم مشاركة الحياة اليومية مع المتابعين.
  • كما يبلغ عدد متابعي حلا اللبنانية أكثر من 2 مليون متابع.

فضيحة حلا اللبنانية

أثارت فضيحة حلا اللبنانية ضجة كبير وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والسوشيال ميديا لأنها تريد أن تطبق العادات والتقاليد الغربية في المجتمعات العربية وهذا يرفضه الكثير من الأشخاص لأن كل مجتمع يتبع عادات وتقاليد خاصة به وخاصتاً بأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبح مفتوحة أمام الجميع ويمكن أن يشاهد الأطفال هذا المحتوى وتنعكس عليهم هذه الفيديوهات بشكل سلبي، مضمون الفيديو المنتشر لحلا اللبنانية هو التحدث عن علاقتها الجنسية مع شابين وممارسة بعض العادات الغير أخلاقية كل هذا في مقطع فيديو على تيك توك مدته الزمنية 18 دقيقة، وهنا قد نكون وضحنا لكم من هي حلا اللبنانية ويكيبيديا.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى