المنوعات

شاهد: فيديو عنتيل إتحاد الكرة 43 دقيقة وهناء الشناوي

فيديو عنتيل إتحاد الكرة 43 دقيقة، إليكم تفاصيل الفيديو الفاضح لخالد كامل واللاعبة هنا الشناوي، في الساعات القليلة الماضية انتشرت فيديوهات وصور عنتيل إتحاد الكرة النسائية خالد كامل مع اللاعبة هناء احمد عبد المجيد الشناوي، فقد كشف زوجها إسلام الفيديو الإباحي الذي جمع بينهما والمتداول على مواقع التواصل بشكل واسع ومن خلال موقع جمال المرأة سنتناول الموضوع بالتفصيل تابع معنا، ومن المؤكد أن جريمة الزنا من أخطر الجرائم حسب القانون، كما وتعتبر الأفعال المحرمة في كافة الشرائع السماوية،

فيديو عنتيل إتحاد الكرة مع اللاعبة هناء احمد الشناوي

تداول فيديو فضيحة هناء الشناوي المسرب 43 مع عضو الاتحاد النسائي خالد كامل، على يوتيوب وتويتر وفيسبوك.

وسنتعرف في السطور القادمة من هي اللاعبة هنا احمد عبد المجيد الشناوي على ويكيبيديا ؟، ومن هو زوجها اسلام مصطفى عبد العزيز اسماعيل ؟، الذي يعيش بالمنوفية ومن اكتشف الفيديو الاباحي لزوجته؟ ورفع دعوى قضائية ضدها.

وما هي الحقيقة، انتشر فيديو لفضيحة هنا أحمد الشناوي وخالد كامل عنتيل في اتحاد الكرة المصري خالد كامل الذي اعتقل مع اللاعبة المتهمة لاستجوابهما بشأن ما نسب إليهما.

فيديو خالد كامل مع هناء احمد عبد المجيد الشناوي

فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إنتشار فيديو سكس لـ عنتيل جديد يدعى خالد كامل، مع سيدة كشف زوجها عن هويتها، وتدعى هناء احمد عبد المجيد الشناوي.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي أحد المقاطع المرئية عن وجود علاقة جنسية بين خالد كامل واللاعبة هناء الشناوي في فيديو مدتة 43 دقيقة بصوت واضح، مما أسفر عن فصل عضو اتحاد كرة القدم المصري المتورط.

وتصدر فيديو فضيحة اللاعبة هناء احمد عبد المجيد الشناوي مع العنتيل خالد كامل والذي تسبب في فصلة من اتحاد الكرة، بعد الفضيحة الغير أخلاقية مع سيدة عشرينية على ذمة رجل آخر.

فضلا عن توثيق واقعة الزنا بالصوت والصورة بفيديو مدته 43 دقيقة كاملة قضاها المسئول في أحضان هناء احمد عبد المجيد الشناوى، والتي تم كشفها عن طريق الصدفة.

فيديو خالد كامل وهناء الشناوي من هنا

من هي هناء الشناوي ويكيبيديا

وبحسب الاسم المتداول في تقرير الزوج المقدم للنائب العام، فإن اسمها الكامل هناء أحمد الشناوي 23 سنة، متزوجة من شاب يكبرها ببضع سنوات، وقد اتهمها الزوج بالخيانة وممارسة الرزيلة مع عضو اتحاد الكرة خالد كامل.

من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة

ولد خالد كامل عام 1969 في القاهرة، تخرج في كلية التربية الرياضية وعمل بعد تخرجه في النشاط الإداري بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنهى مسيرته الاحترافية من خلال العمل كمشرف على اتحاد كرة القدم النسائي، يعتبر من أشهر وأبرز الشخصيات في المجتمع الرياضي المصري.

 

فيديو فضيحة خالد كامل

صدر اليوم مقطع فيديو للعضو بالاتحاد المصري لكرة القدم، خالد كامل، تحت عنوان عنتيل، تحت عنوان عنتيل إتحاد الكرة يقيم علاقة جنسسية كاملة مع سيد و تدعى هناء أحمد.

وعقب هذه الحادثة أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم أمس 24/11/2022، قراره بإقالة عضوه الفاسد خالد كامل، المتهم بالتورط في جريمة الزنا من الدرجة الأولى.

ألقت الشرطة والأمن المصري القبض على السيدة هناء الشناوي والمدير خالد كامل، وما زال التحقيق معهم مستمرا لاستجوابهم والحصول على مزيد من المعلومات حول الحادث.

وأعلنت السلطات توقيف اللاعبة هناء بسبب الفضيحة غير الأخلاقية وخيانتها لزوجها إسلام مع رجل آخر، بعد أن رفع المحامي الدكتور أحمد مهران بصفته محامي الزوج دعوى قضائية للنيابة.

تفاصيل فيديو فضيحة اللاعبة هناء أحمد الشناوي

أثار فيديو خالد كامل الاباحي حالة من الغضب والاستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشعلت التعليقات والمنشورات على فيسبوك وقادت الترند على تويتر، وأراد العديد من الرواد مشاهدة الفيديو الكامل البالغ 43 دقيقة لرئيس اتحاد الكرة بدون حذف.

وطالب نشطاء في موقع التواصل الجهات المعنية بالتحرك والتحقيق في المقطع الجنسي لهناء أحمد، سواء لإثبات اتهام زوجها أم لا، وفي حال ثبوت ذلك، يجب محاسبة الجناة وأقصى عقوبة ممكنة بحقهم ليكونوا قدوة لكل من يحاول الزنا والرذيلة والخيانة الزوجية.

مقطع هناء الشناوي المسرب

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أقال خالد كامل، اليوم الخميس، 24 نوفمبر 2022، بعد أن قدم المحامي أحمد مهران بلاغًا رسميًا للنائب العام، أعلن فيه أنه في حالة تبرئة المتهم، فإنه سيستأنف مهامه بشكل طبيعي، فيما ظهر زوج هناء احمد الشناوي برفقة مهران في مقطع فيديو قصير يوضح فيه ملابسات الفيديو الفاضح والغير اخلاقي.

من هو زوج هناء احمد عبد المجيد الشناوي؟

بدأ البحث لمعرفة من هو زوج هنا احمد عبد المجيد الشناوي؟ واتضح أن زوجها إسلام مصطفى عبد العزيز إسماعيل مقيم بالمنوفية.

وعين محاميًا لتولي مهمة رفع الدعوى والشكوى ضد زوجته والسيد خالد كامل، متهماً الثنائي بارتكاب جريمة الزنا وقد أثبت ذلك في فيديو مدته 43 دقيقة.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى