رياضة

فيديو طرد مشجعة سويسرا في مباراة صربيا وسويسرا بسبب حركة النسر الالبانية كامل تويتر

فيديو طرد مشجعة سويسرا في مباراة صربيا وسويسرا، حيث قامت السلطات القطرية بطرد مشجعة سويسرية من المدرجات خلال مباراة صربيا وسويسرا، مساء أمس السبت 3 ديسمبر 2022، على ملعب 974.

تعتبر حركة النسر الألباني من الحركات المعارضة التي تدل على التعصب السياسي، وقد دعت دولة قطر جميع المعجبين إلى عدم إلقاء الشعارات السياسية أو المتعصبة وهذا من شروط الحضور في كأس العالم، ويرمز نسر حركة النسر الألباني إلى شعار الحركة الألبانية ضد صربيا خلال دولة البلقان، في الحرب التي اندلعت في التسعينيات من القرن الماضي بين (كوسوفو ومقدونيا وألبانيا).

لذلك ننشر لكم عبر موقع جمال المرأة مقطع فيديو لطرد مشجعة سويسرية خلال مباراة صربيا وسويسرا بسبب تهجير النسر كامل.

فيديو طرد مشجعة سويسرا

حركة النسر الألباني خطوة استفزازية للجماهير الصربية بسبب الأحداث السياسية بين دولة صربيا وألبانيا، وأغضبت هذه الحركة الجماهير الصربية في المباراة ضد سويسرا، لكن رجال الأمن القطري طردوا المشجعة لخرقها القوانين.

اقرأ المزيد:

حركة النسر الالبانية

يقصد بحركة النسر الألباني التي ظهرت خلال مباراة سويسرا وصربيا في مونديال 2022 إلى النسر الأسود المرسوم على علم الدولة الألمانية أن الطائر الأسود له رأسان بالإضافة إلى شعار كوسوفو التي كانت منطقة تتمتع بالحكم الذاتي داخل صربيا حتى إعلان الاستقلال في السنة التقويمية 2008.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى