الثقافة والفن

فيديو تمزيق فستان نادين نجيم في السعودية في حفلها الاخير

فيديو تمزيق فستان نادين نجيم في السعودية، كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم، عن الأشياء التي تعرضت لها بعد ظهورها الأخير في مهرجان البحر الأحمر خلال دورتها الثانية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى بعض المواقف التي تعرضت لها في أكثر من حدث فني.

فيديو تمزيق فستان نادين نجيم في السعودية

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لموقف صعب جدا عندما دخلت السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية بقيادة محمد التركي الرئيس التنفيذي للمهرجان، مما أضطرت تغيير فستانها فورًا، لأنه كان ممزق.

وعلقت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قائلة: «إيه والله من أحلى إطلالاتي بس لو تعرفوا شو صار قبل ما أطلع: اتمزقت فتحة الفستان ومن بعد الحفل انكسر كعب السكربينة!».

وأضافت نادين نجيم قائلة: «كمان وصار معي نفس الشىء مرة بحفل الموركس، كمان فستاني اتمزق عن الرقبة، بالجونة بمصر جاتني حرارة، وبحفل جوي كمان مرضت بنفس النهار فجأة.. مسلسل من الأكشن».

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الجدير ذكره أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقدم 131 فيلما، منهما أفلام قصيرة وأخرى روائية، من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

تستضيف النسخة الثانية من المهرجان الكثير من الإنتاجات السينمائية، التي نالت أعجاب الجمهور وحظيت بمتابعة كبيرة.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى