المنوعات

فيديو ريم الرياحي فضيحة قوية تفجر السوشـيال ميديا

فيديو ريم الرياحي، فضيحة قوية تفجر مواقع السوشيال ميديا كما اعتدنا على موقع جمال المرأة بإصدار كل ما هو جديد، لذا سنناقش اليوم موضوع أنتشر على بين المتابعين على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل واسع وهو بعنوان ريم الرياحي، لمعرفة التفاصيل تابع معنا.

فيديو ريم الرياحي فضيحة قوية تفجر السوشـيال ميديا

تصدرت الفنانة التونسية ريم الرياحي نتائج محرك البحث الساعات القليلة الماضية عندما كشفت وسائل إعلام تونسية تفاصيل مزعجة عن زواجها من زوجها، خاصة بعد أن اتهمها بـ “الخيانة الزوجية”.

وبحسب “راديو موزاييك التونسي”، انتشر خبر اعتقال ريم الرياحي في الساعات الأخيرة بين المبدعين التونسيين.

وتم اعتقالها بعد “كمين” نصبه زوجها، وهو مخرج سينمائي معروف، بينما كانت “مع صديقها داخل شقتها”.

وبعد أن تصدرت الأنباء عناوين الأخبار على مواقع الأخبار، تم الكشف عن ممثلة تونسية بعد أن “أمسكها زوجها مع حبيبها”، بحسب ما زعمت أجهزة الأمن التونسية.

وزُعم أنه خطط لنصب كمين لها بمساعدة الشرطة بينما كانت مع شخص آخر.

 

فضيحة ريم الرياحي

وبحسب رواية الكمين الذي قام به زوج الفنانة الذي كتب لها، فإن الممثل “زرع كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجة الواقعة بحي النصر شمال العاصمة التونسية، دون علم زوجته، وبعد تفريغ الشحنة واتضح أن زوجته دخلت مع شاب لا يعرفه.

ريم الرياحي هي ممثلة تونسية مشهورة، اشتهرت باستضافتها لبرامج رمضان وحظيت أيضًا بالإعجاب لجاذبيتها.

وأنتج الرياحي عدة مسلسلات منها الأكابر والمال والأمل وغالية وحكم الأيام لم يتم إطلاق أحدث أعمالها “Innocence” إلا مؤخرًا.

وبحسب مواقع تونسي ، أسقط زوجها مديح بلعيد، وهو مخرج تونسي مقيم في فرنسا، التهم الموجهة إلى زوجته بعد فترة وجيزة من اعتقالها

ومع ذلك، فإن مستقبله الآن في أيدي النيابة.

 

مقطع ريم الرياحي المنتشر

عندما أزيلت الكاميرا لاحقًا، اكتشف أن زوجته واعدت شابًا مجهولاً، سافر الزوج بشكل غير متوقع إلى تونس لاصطحاب زوجته والتوجه إلى الأمن التونسي للتعامل مع الموقف أثناء العمل مع النيابة.

وبحسب المصادر التي أوردها راديو موزاييك، فإن المادة البنية داخل الشقة كانت في الواقع مادة “سائلة” تم حفظها في زجاجتين صغيرتين بدلاً من “الماريجوانا”.

وأضاف المصدر أن زوج الفنانة “قدم كتاب تأجيل للإجراءات الجنائية ضده”، والذي سيُحال إلى محكمة الصلح في أريانة للحكم في ما يراه مناسبًا.

من هي ريم الرياحي التونسية ويكيبيديا

يبحث كثير من الناس في تونس عن معلومات كاملة عن الفنانة ريم الرياحي التي تصدرت الصيحة في تونس في الفترة الماضية من خلال فيديو غير أخلاقي، ولدت عام 1977 وتبلغ من العمر 45 عامًا، فنانة تونسية لها العديد من الأعمال الفنية الناجحة ومن أهمها:

  • في عام 1990: حكم الايام
  • 1997: الخطاب على الباب، (الجزء الثاني) (دور: روضة)
  • 1999: غالية
  • 2000: اضحك للدنيا (الجزء الثاني)
  • 2002: قمرة سيدي المحروس
  • 2005: مال وآمال
  • 2006: حياة وأماني (دور: زهرة)
  • 2010: نجوم الليل (الجزء الثاني)
  • 2014: ناعورة الهواء (دور: حنان الأحمر) (جائزة أفضل مسلسل عربي)
  • 2015: ناعورة الهواء (الجزء الثاني)
  • 2016: الأكابر
  • 2020: النوبة، (الجزء الثاني)

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى