أخبار الخليج

شاهد: فيديو رقص ماهلاغا جابري في حفل مدل بيست 2022

فيديو رقص ماهلاغا جابري، حيث تمت مشاركة مقاطع فيديو Mahlaga Gabri بإطلالة جريئة ومثيرة في حفلة Middle Beast في الرياض 2022 على نطاق واسع من قبل الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي.

عارضة الأزياء الإيرانية الجميلة، ماهلاغا جابري، شاركت معجبيها ومتابعيها على إنستجرام بعض الفيديوهات القصيرة وسلسلة من الصور الجريئة لها من حفل MDL Beast 2022، والتي ظهرت فيها من الرياض بفستان جريء.

 

فيديو رقص ماهلاغا جابري في الرياض

تداول مقطع فيديو لرقصة ماهلاغا جابري ومجموعة صور لها على منصات إعلامية، أثناء حضورها مهرجان ميدل بيست، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بإطلالة حابسة للأنفاس.

ارتدت ماهلاغا فستان طويل أزرق كحلي، بقصة غريبة ومميزة للغاية، وكان صيحة كتف واحدة، شفافة على جزء كبير من الصدر والجسم، وتركت ماهلاغا شعرها مربوطًا بشكل مميز على كتفها بمكياج صاخب.

وكانت محلاغة جابري قد نشرت سلسلة صور جديدة لها عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها بملابس كلاسيكية، وعلقت على التدوينة لأخذ رأي متابعيها على إنستجرام.

من هي ماهلاغا جابري ويكيبيديا؟

المودل الإيرانية ماهلاغا Mahlaga Gabri مَهْلَقا جابِري دَشْتِسْتاني تعرف أيضًا بـ أسم آيشا يونيك هي عارضة أزياء إيرانية أمريكية ولدت في أصفهان عام 1989 تخرجت من المدرسة الثانوية في الرياضيات والفيزياء.

ثم دخلت عالم الموضة بشكل احترافي بعد هجرتها إلى الولايات المتحدة عام 2009. تبرز ماهلاغا جبري في عينيها وعنقها الطويل بين عارضات الأزياء الشامية وهي معروفة على نطاق واسع في العالم العربي والهندي والغربي عدا وطنها.

أصبحت العارضة الإيرانية مهتمة بالفن والرسم في سنوات مراهقتها، وشاركت العارضة الإيرانية ماهلاغا جابري الجمهور بمجموعة من الفيديوهات والصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

خلال حضورها حفل MDL Beast في مهرجان Soundstorm في الرياض، ظهرت ماهلاغا جابري ماهلاغا بإطلالة ساحرة.

وكشفت جابري، عبر التعليق، أن ظهورها جاء بمناسبة مشاركتها في الحفل لعام 2022، كما أعربت عن سعادتها بهذه المشاركة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى