المنوعات

شاهد: فيديو حادث سيارة تسلا في الصين

فيديو حادث سيارة تسلا في الصين،  لقد تصاعدت حدة الأخبار نتيجة حادث مروري مروع بسبب فقدان سيارة تيسلا السيطرة على السرعة، مما أدى إلى مقتل شخصين بشكل مروع، هذا ما جعل الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي تداول الخبر على نطاق واسع الأمر الذي تسبب في موجة كبيرة من الجدل.

فيديو حادث سيارة تسلا في الصين

بعد حادث مروري مأساوي في مقاطعة قوانغدونغ على الحدود مع جنوب الصين، خاصة بعد فقدان السيطرة على البرنامج الخاص للسيارة “تيسلا”، أسفر الحادث عن مقتل شخصين وإصابة ثلاثة بجروح خطيرة، وهرعت جميع سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ووصلت القوات الأمنية من أجل التحقيق في هذا الحادث، علم أن سائق سيارة تيسلا يُدعى بيشان يروي ما حدث له أثناء قيادته للسيارة، وقد ذهل لحظة فقدان السيطرة على سرعة السيارة والتي تتزايد بشكل آلي ولم يتمكن من إيقافها.

فيديو يحبس الأنفاس… حادث سيارة تسلا في الصين

الفيديو الذي تم نشره حول هذه الحادثة وصل إلى ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، وأسفرت نتائج هذه الحادثة عن مقتل شخصين وثلاثة آخرين بجروح خطيرة، وعملت وسائل الإعلام على تغطية الأخبار بشكل فعال عبر جميع الجهات المختلفة. وقوبلت منصات التواصل الاجتماعي وأخبار الوفاة بتعاطف كبير من متابعي الصفحات الإخبارية عن حوادث المرور المأساوية التي خلفت ورائها أسوأ الذكريات التي لا تزال محفورة في أذهان الأسر الصينية.

سبب حادثة تسلا في الصين

كان فقدان السيطرة على نظام التحكم في تسلا هو السبب الرئيسي للحادث، وعندما بدأت السيارة فجأة في التحرك بسرعة عالية، أصبح من الصعب التوقف، مما تسبب في اصطدام أكثر من مركبة في نفس اتجاه السيارة التي حدث فيها العطل. وقالت الشرطة في بيان إنه من المستحيل أن يتعرض تشان لتأثيرات المخدرات والكحول، وأنه كان من الضروري العمل على فحص واختبار السيارة قبل القيادة.

الصين… خلل في سيارة تسلا تسبب بحادث مميت

أعلنت جميع الصحف ووكالات الأنباء الصينية عن حدوث خلل في سيارة تسلا، لأن السائق حاول قبل السيطرة على هذا المحرك بالضغط عليه لفترة طويلة، أي تم تسجيل حوالي أربع محاولات، مما تسبب في عمل نظام إضاءة الفرامل لفترة طويلة. ووصل الحد الأقصى للسرعة إلى 150 كيلومترًا، وعند الساعة الواحدة تم تشغيل المفتاح الكهربائي دون الحاجة إلى الضغط على المكابح.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى