مسلسلات وأفلام

طوكيو Revengers الفصل 258 تاريخ الإصدار والمفسدين وتفاصيل أخرى!

القطار يتجه نحو الناس في نهاية الرصيف هل سيتمكن Kaku و Takemichi من إيقافه قبل أن يقتل أحداً؟ أم سينتصر سانزو؟ اقرأ هذا المقال لتكتشف كل شيء عن طوكيو ريفينجرز الفصل 258!

حول طوكيو ريفينجرز

اكتشف Takemichi Hanagaki أن صديقته السابقة في المدرسة الإعدادية، Hinata Tachibana، وشقيقها الأصغر Naoto قد قُتلا على يد Tokyo Manji Gang، عندما دُفع Takemichi أمام القطار، انتقل إلى عام 2005، بالضبط قبل 12 عامًا، يتخذ قرار إنقاذ صديقته السابقة من موت محقق.

ملخص عن طوكيو Revengers الفصل 257

بما أن الفصل 258 لم يصدر بعد، يمكننا مراجعة الفصل 257 مرة واحدة، الفصل 257 يسمى “نقطة التحول”، Kaku و Takemichi أوقفوا Sanzu لكن ليس القطار، إنهم يكافحون لتجنب الاصطدام في نهاية المحطة، يدرك Takemichi أنه إذا لم يجدوا الفرامل، فسوف يخرج القطار عن مساره ويقتل الجميع.

أصيب كاكو بجروح خطيرة وينزف في كل مكان، Takemichi لا يعرف ماذا يفعل، يطلب Kaku منه النزول من القطار لأنه سيموت أيضًا ولكن Takemichi يرفض، يقف كاكو ويتأرجح للأمام ويؤكد لتاكيميتشي أنه سيوقف القطار عن طريق سحب المكابح.

Takemichi عنيد بشأن البقاء في القطار، لكن Kaku طرده فقط ويبتسم ابتسامة قسرية، قائلاً ، “سأحضر لك حمار Sanzu.” صرخ تاكيميتشي من الرصيف بينما كان القطار يتقدم نحو مئات الأشخاص غير المدركين.

لكن كاكو قرر إيقاف القطار، قام بسحب الاستراحة بشدة وتوقف القطار بأعجوبة، الجميع مندهش، لكن عندما نظر Takemichi إلى الداخل، مات Kaku.

مانجا انتقام طوكيو الحلقة 258

  • من المحتمل أن نحصل على مزيد من المعلومات حول وفاة كاكو في الحلقة القادمة.
  • من المحتمل أن ينتقم Takemichi من Sanzou لأنه تسبب في كل هذا في المقام الأول.
  • ربما نتفاجأ إذا تمكن كاكو من البقاء على قيد الحياة بطريقة ما.

تاريخ الافراج عن طوكيو Revengers الفصل 258

ستصدر الترجمات الإنجليزية للفصل 258 من مانجا طوكيو ريفينجرز في 22 يونيو 2022، ولم يتم تسريب عنوان الفصل بعد.

 

أين تقرأ طوكيو Revengers؟

يمكنك قراءة مانجا Tokyo Revengers بالكامل بشكل قانوني على موقع Kodansha  أو تطبيق Mangamo.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى