المنوعات

طريقة تنظيف الرحم من السحر

تنظيف الرحم من السحر له طريقة معينة، حيثُ أن سحر الأرحام من أسوأ وأبشع أنواع السحر المستخدم وتلجأ له كثير من السيدات الذين يملؤهم الغل والحقد تجاه الآخرين ويرغبون في منعهم من الإنجاب، وتقوم السيدة التي وقع عليها السحر بالذهاب إلى كثير من الأطباء ولا تحصل على أي نتيجة ولم يتم التوصل لمعرفة سبب عدم الإنجاب.

تنظيف الرحم من السحر

تتعرض كثير من النساء للوقوع تحت تأثير سحر الرحم وتتعرض لكثير من الأذى والضرر وتعاني الكثير والكثير حتى تكتشف أنها وقع تحت تأثير سحر وتبدأ في البحث عن طرق العلاج وتنظيف الرحم من هذا الشر والسحر الذي يسكن رحمها ويُمكن علاجه بالطرق التالية:

  • العلاج باستخدام آيات القرآن الكريم لإبطال هذا السحر.
  • يتم قراءة الرقية الشرعية يوميًا لحفظ النفس وتحصينها.
  • يُمكن مسح الجسم بقطعة من القماش النظيفة ووضعها في زيت الزيتون ومسح الجسم بالكامل بها وتساعد على خروج الجن الموجود في الرحم مع قراءة سورة الفاتحة والمعوذتين.

كيفية عمل الرقية الشرعية لعلاج سحر الرحم

يوجد بعض السور التي يتم عمل الرقية الشرعية بها وتعمل على طرد الشياطين وتطبيق السنة النبوية ويجب قبل أي شيء البعد عن المحرمات والمعاصي وتتم بالخطوات التالية:

  • الحرص على قراءة آية الكرسي يوميًا لتحصين النفس من مس الشياطين وطرد الجن.
  • قراءة سورة البقرة يوميًا مع تكرار الآية رقم 255 سبع مرات.
  • قراءة الآيات النهائية من سورة البقرة لطرد الشياطين وحماية الشخص من مس الجن والشياطين.
  • قراءة أولى آيات سورة آل عمران.

يتم قراءة جميع الآيات على إناء به ماء واتباع الآتي:

  • تقوم المرأة التي وقع عليها السحر بدهن جميع جسدها بخليط من المسك الأسود وزيت حبة البركة وزيت الزيتون خاصة منطقة وجود الرحم أسفل البطن.
  • تقوم المرأة بالاغتسال باستخدام الزجاجة التي تم قراءة الرقية الشرعية عليها وتضع المرأة يدها أسفل البطن .
  • سوف يلاحظ تحرك كتلة داخل الرحم تظهر من أسفل البطن وتدل على وجود السحر بشكل فعلي.
  • عندما يبطل السحر أثناء تطبيق الرقية نلاحظ إختفاء الكتلة الموجودة أسفل البطن.
  • يبدأ خروج السحر من منطقة المهبل في صورة ريح في رائحة شديدة الكراهية أو يخرج عن طريق أحد أطراف الأصابع.

اقرأ المزيد:

نصائح في حالة تعرض المرأة لسحر الأرحام

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها عند وقوع المرأة المرأة في سحر الرحم وهي:

  • يجب أن تبتعد المرأة عن إرتداء الملابس التي تثير الجن حتى لا يقيم معها علاقة جنسية أثناء النوم.
  • الحرص على استخدام البخور ووضعه في الغرفة التي تقيم فيها وجعل دخان يتسلل إلى منطقة المهبل عند المرأة.
  • تشغيل القرآن الكريم في البيت يوميًا وخاصة سورة البقرة لطرد الجن والشياطين من المنزل.
  • الحفاظ على أداء الصلوات والتقرب إلى الله بالنوافل وقراءة القرآن الكريم.
  • عندما تشعر المرأة التي وقع عليها السحر بالضيق عند الصلاة أو الرقية يقوم أحد المقربين لها بوضع يده على كتفها.
  • يُمكن أيضًا استخدام الحجامة في منطقة البطن فهي من الأمور التي أوصى بها الرسول صلى الله عليه وسلم للتخلص من السحر الموجود في الرحم.

علاج سحر الارحام بالسدر

العلاج باستعمال السدر أمر مباح في الإسلام ويمكن للشخص الذي تعرض للسحر أن يتعالج به، فام بذكر كيفية العلاج من سحر الارحام بالسدر العالم والشيخ الجليل ابن الباز، طريقة علاج سحر الارحام بالسدر كما ذكر ابن الباز كالتالي :

يقوم الشخص بالاستعانة بسبع ورقات من السدر الأخضر من ثم يقوم بتفتيتها عن طريق الحجر أو الخلاط من ثم يقوم بوضعها في إناء أو كوب، بعد ذلك يقوم بإضافة الماء إلي هذا الكوب، يجب أن يكون الماء كافي للشرب والغسل، من ثم يقوم بقراءة سورة الفاتحة والكافرون والإخلاص والفلق والناس، كذلك يتم قراءة الآيات التالية من القرآن الكريم.

آية الكرسي ((الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا ما شاء وسع كرسية السموات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم)).

من سورة يونس قول الله تعالى ((وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم * فلما جاء السحرة قال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون * فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين * ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون)).

آيات السحر الموجودة في سورة الأعراف وهي قول الله تعالى ((وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون * فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون * فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين)).

من سورة طه قول الله تعالى ((قالوا يا موسي إما أن تلقي وإما أن نكون أول من ألقي قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى فأوجس في نفسه خيفة موسي قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتي)).

يجب على الشخص أن يشرب من هذا الماء ثلاث مرات ويغتسل بالمتبقي من الماء، هذا الأمر سوف يساعد في علاج سحر الارحام، يمكن للشخص أن يقوم بهذا الأمر أكثر من مرة إلي أن يبطل السحر بشكل نهائي.

تنظيف الرحم من السحر هذا ما تبحث عنه السيدات اللاتي وقعن تحت تأثير سحر الرحم وقد تعرضوا لكثير من الأذى والضرر وحرمانهم من الإنجاب وإحساس الأمومة التي تريده كل امرأة ولذلك يجب العودة إلى الله والتوبة عن أي ذنوب أو معاصي قد تعرضنا للوقوع تحت تأثير السحر من أناس لا يخافون الله ورسوله ولا يتبعون تعاليم الإسلام.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى