أخبار الخليج

شروط وظائف أمانة المدينة المنورة في 5 أبريل

شروط وظائف أمانة المدينة المنورة من أكثر الأسئلة الشائعة في الساعات القليلة الماضية، حيث أعلنت أمانة المدينة المنورة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن توافر 34 وظيفة شاغر في بلديات المحافظات والمراكز التابعة لها.

دعت بلدية المدينة المنورة الخريجين والخريجات ​​الحاصلين على درجات عملية وتخصصات مناسبة لملء الوظائف المعلن عنها في سلم الرواتب (الإداري) العام عن طريق التعاقد وفقما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، من خلال منظومة التوظيف الإلكترونية “جدارة“.

 

34 وظيفة شاغرة

أوضحت بلدية المدينة المنورة أن الوظائف الشاغرة في بلديات المحافظة والمراكز التابعة لها تشمل (مهندس مدني، مهندس تخطيط، رسام معماري، فني زراعي، مراقب إنشاءات، مساح، مهندس معماري، مهندس مساحة، مهندس حاسب آلي، مهندس كهربائي، باحث قضايا).

 

موعد التقديم على الوظائف

وبحسب أمانة منطقة المدينة المنورة، ستبدأ طلبات التقديم لهذه الوظائف الثلاثاء المقبل 5 أبريل، ويستمر تقديم الطلبات حتى يوم الاثنين 25 أبريل 2022.

 

الفئات المستهدفة والشروط والضوابط العامة

وأوضحت بلدية المدينة المنورة أن الفئات المستهدفة تشمل خريجي الشهادات الجامعية لعام 2018 وما فوقها من الذكور والإناث للتخصصات المناسبة لملء الوظائف المعلن عنها ضمن قائمة الوظائف الإدارية.

فيما يتعلق بالشروط والأحكام، أوضحت الأمانة أنها تشمل ما يلي:سيتم ترشيح الأعلى معدلاً، وذلك للمعدلات 50% فما أعلى، وعند التساوي سيتم ترشيح الأحدث بالتخرج، كما أن الوظائف المعلن عنها تتطلب اختبار القدرات المعرفية، ويشترط أيضًا توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وجميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا، كما سيتم عملية مطابقة بيانات المرشحين من خلال إجراءات المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، موضحة أن الترشح النهائي للوظيفة سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.والمقابلات الشخصية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى