الرئيسية

شاهد: فيديو الرملة البيضاء lebanon 24 كامل يشعل تويتر

أنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان مقطع فيديو يظهر شاباً وشابة يمارسان الجنس بطريقة فاضحة على شاطئ البحر في منطقة الرملة البيضاء في بيروت. وقد التقط المشهد أحد المواطنين من شرفة أحد المباني المطلة على الشاطئ في وضح النهار.

وقد أثار المشهد استنكارًا واسعًا في لبنان، حيث تم تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأدى إلى دعوات لمنع مثل هذه الأعمال غير الأخلاقية في الأماكن العامة.

وفي بيانٍ صادر عن إدارة المسبح الشعبي في منطقة الرملة البيضاء، قالت إنها تأسف لما حدث وأنها لا تقبل هذه الأفعال غير الأخلاقية. وشددت على ضرورة التعاون مع السلطات الأمنية لضمان تحقيق العدالة وفرض النظام والقانون في المنطقة.

ومن جانبها، أعربت السلطات الأمنية في بيروت عن استيائها من هذا الفعل غير الأخلاقي، ووعدت باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع مثل هذه الأعمال المخلة بالآداب والأخلاق وتقديم المسؤولين عنها للعدالة.

بالنسبة للشاب والصبية اللذين ظهرا في الفيديو، فإنه لم يتم التعرف على هويتهما بعد، ولم يصدر أي بيان رسمي منهما بشأن هذا الأمر.

وعلى الرغم من أن حادثة الرملة البيضاء ليست الأولى من نوعها، إلا أنه يجب أن تكون هذه الأفعال غير الأخلاقية محل بحث وتحقيق وإجراءات رادعة لمنع تكرارها في المستقبل.

فيديو الرملة البيضاء lebanon 24 كامل

وقال بيان ادارة المسبح، إن “موقع الحادثة يبعد حوالي 600 متر عن موقع وادارة المسبح المجاني للجمهور”، موضحًا أن “طول شاطئ الرملة البيضاء يصل إلى 1600 متر فيما تصل مساحته ما يقرب من 144000 متر مربع”.

وأشار البيان إلى أنه “على مسافة 600 متر مسطح، لن يتمكن أحد من التمييز إذا حدث شيء ما”، موضحًا أن مصور الفيديو كان داخل أحد المقاهي في المنطقة. وتساءل: “لماذا لم يصرخ هذا المواطن على الشاب والفتاة من مكانه، ولماذا لم يتصل بالشرطة. أليس كل لبناني خفيرًا، أم أنه راض عن تصوير الفيديو ونشره الذي لا يعرف الغرض من نشره؟

وختم: “سامح الله ناشر الفيلم الذي كان واجبه الاتصال بالشرطة أو بنا وعدم نشر الفيديو وترك مرتكبي الفاحشة ينعمون بفاحشتهم المُخلّة بالآداب من دون مُحاسبة”. وأشعل هذا الفيديو ضجة في أوساط النشطاء الذين طالبوا الأجهزة الأمنية بمنع هذه الأعمال الفاسدة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى