المنوعات

شاكيرا تفاجئ جمهور بارتدائها الحجاب.. وتعلق: نبحث عن الصفاء

نشرت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، صورة جديدة لها برفقة أطفالها، حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب احتفالا بالكريسماس.

شاكيرا تظهر بالحجاب

وعلقت شاكيرا عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر على صورتها بالحجاب، فقالت:  في الكريسماس نتواجد بالصحراء، نبحث عن الصفاء”.

وظهرت الفنانة العالمية في الصورة وهي تحمل بين يديها طائرا، كما حرصت على ارتداء الحجاب، في حين يرتدي الأطفال العقال العربي على الرأس.

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعجب النشطاء بالصورة المتداولة.

في وقت سابق،  تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر خلاف شاكيرا مع زوجها جيرارد بيكيه، والتي عادت إلى وسائل الإعلام في نفس الوقت الذي تصدّر فيه الأخيران الصفحات الأولى للصحف المحلية والصحف الإسبانية، بعد إعلان بيكيه المفاجئ عن نيته اعتزال كرة القدم رسميًا، بعد لقاءه الأخير هذا الموسم مع نادي برشلونة، بينما ظهرت شاكيرا علنًا في فيديو التقطته مع والدها والمريضة التي قبلت فيها قدميها، هو ما سنعرفه، ومن نحن سيخبرنا ما يلي، الحقيقي منها.

من هي شاكيرا وزوجها جيرارد بيكيه 

في السنوات الأخيرة، كانت شاكيرا وجيرارد بيكيه بطلي المحادثة التي جمعت عشاق الرياضة وعشاق هوليوود معًا، وتعد شاكيرا من أهم المطربين العالميين من أصل كولومبي ولبناني، بدأ الارتباط بنجم كرة القدم الإسباني الدولي جيرارد بيكيه منذ حوالي 12 عامًا، في علاقة استمرت لمدة عشر سنوات عند الإعلان الرسمي عن الانفصال في منتصف هذا العام 2022م

وسبق وتحدث شاكيرا عن أسباب انفصالها عن بيكيه، حيث وصفت القرار بأنه اصعب لحظة في حياتها.

اقرأ أيضا: قصة خلاف شاكيرا وزوجها جيرارد بيكيه بالتفصيل

وقالت خلال حوارها مع مجلة Elle: ” كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي”.

جدير بالذكر، فإن شاكيرا طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة Monotonía، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حققت الأغنية ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا، كما أن هذه الغنوة تُعد أول عمل غنائي تطرحه المطربة، بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه.

اقرأ أيضا: ما هي اغنية المونديال شاكيرا ؟

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى