المنوعات

سناب رغد بنت فهد الحيان وانستقرام الرسمي

رغد بنت فهد الحيان هي ابنة الفنان السعودي الراحل فهد الحيان، الذي توفي عن عمر يناهز الـ52 عامًا على خلفية إصابته بأزمة قلبية. وقد روت رغد في تصريحاتها لـ “العربية نت” تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة والدها، حيث كان يشعر بأنه سيفارق الحياة وجاب سيرة الموت قبل رحيله. وكان والدها قد خضع لعملية جراحية ناجحة في الأردن، حيث قضى هناك حوالي 3 أسابيع عن الأسرة حتى استقر وضعه الصحي. وعندما عاد إلى السعودية كان يبدو مختلفاً، إذ كان يتقرب إلى الجميع بشكل أكبر وكان قريبًا من الجميع، وحتى قبل يومين من وفاته زار شقيقه الكبير عبدالعزيز وحرص على زيارته. وعندما تم نقله للمستشفى بعد يومين من الزيارة، شعرت والدته بأن هذه المرة مختلفة وأنه سيتركهم، وبعد فترة وجيزة توفي بعد أن توقف قلبه مرتين. تدعو رغد بنت فهد الحيان محبي والدها إلى الراحة والاحتفاظ بأفضل الذكريات التي تجمعهم معه.

 رغد بنت فهد الحيان

رغد بنت فهد الحيان هي ابنة الفنان السعودي الراحل فهد الحيان الذي توفي عن عمر ناهز الـ52 عامًا بعد إصابته بأزمة قلبية. وفي حديثها لـ”العربية نت”، قالت رغد إن والدها خضع لعملية جراحية في المملكة الهاشمية الأردنية لاستئصال المرارة وغاب عن أسرته لمدة ثلاثة أسابيع. وعندما عاد، كان يبدو مختلفًا وأقرب إلى الجميع، وكان يحب الجلوس معهم كثيرًا ويتحدث بشكل موزون. وتحدثت رغد عن اللحظات الأخيرة التي جمعتها بوالدها، حيث كان يشعر بأنه سوف يرحل، وكان يتحدث عن سيرة الموت، لكنه حاول تهدئة عائلته. وتوقف قلب والدها مرتين في الساعات الأخيرة، وكان يشعر بأنه سوف يرحل. ودعت رغد محبي والدها إلى الراحة والسلوان في هذه الفترة الصعبة.

سناب رغد بنت فهد الحيان

سناب رغد بنت فهد الحيان هو حساب على تطبيق سناب شات يتبعه العديد من المستخدمين حول العالم. وهو ينتمي إلى رغد بنت فهد الحيان، شابة سعودية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي بمحتواها الخفيف والمسلي الذي يشمل الكثير من النكات والحكايات الشخصية، ويحتوي هذا الحساب أيضا على مقاطع فيديو وصور تعكس حياتها الشخصية. بدأت رغد بنت فهد الحيان نشر محتواها عام 2014 على تطبيق سناب شات، وتميزت بأسلوبها المميز والجريء الذي يجذب جمهورًا واسعًا. علاوة على ذلك، تحظى رغد بنت فهد الحيان بمتابعة كبيرة من قبل النساء في جميع أنحاء العالم العربي بمختلف أعمارهن، مما يجعل من سناب رغد بنت فهد الحيان واحدا من أهم الحسابات الناجحة على موقع سناب شات.

 رغد بنت فهد الحيان انستقرام

رغد بنت فهد الحيان هي فتاة سعودية تشتهر على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حسابًا شخصيًا على إنستقرام يتابعه الآلاف من المتابعين، كما تنشط على سناب شات وتيك توك. وقد نشرت بعض الحسابات الإخبارية صورة لأحد مقتنيات والدها الراحل فهد الحيان، وحصدت الصورة تفاعلا واسعاً. وفي تصريحات للإعلام، تحدثت رغد عن الساعات الأخيرة في حياة والدها، مشيرة إلى أنه كان يشعر بالرحيل وكان يلمح في حديثه إلى تقبل الأمر. ودعت رغد محبي والدها بأن يرتاحوا كما ارتاح والدها، وأشارت إلى أن والدها ذهب إلى العمل في ذلك اليوم، ولم تفارقه الابتسامة على وجهه، وكأنه نائم. إن رغد بنت فهد الحيان فتاة جميلة ومحبوبة على منصات التواصل الاجتماعي، وتتميز بشخصية راقية ومتفائلة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى