المنوعات

سناب اشواق العمير الرسمي ومعلومات عنها

سناب اشواق العمير الرسمي ومعلومات عنها، عبارة يبحث عنها الكثير من الناس خلال هذه الأثناء، حيث أن أشواق العمير شخصية من أشهر الشخصيات النسائية في الوطن العربي، وخلال السطور التالية نكشف لكم أبرز المعلومات عن أشواق العمير.

سناب اشواق العمير الرسمي ومعلومات عنها

وتعد أشواق العمير ناشطة اجتماعية شهيرة، لها حسابات عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعمل أشواق في شركة الدرع للتأمين التعاوني، ونجحت في إقامة العديد من المشاريع الهامة لبلادها.

اقرأ ايضا: من هي اشواق العمير زوجه سالم الدوسري (فيديو)

من هي أشواق العمير؟

هي واحدة من سيدات الأعمال السعوديات، وهي فتاة ولدت في المملكة العربية  السعودية، وهي أحد ملاك أشهر محمصة في السعودية، حيث ظهرت في افتتاحها مع زوجها، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير على المنصات.

 

زوج أشواق العمير

يتساءل الكثير من الناس الآن عن زوج أشواق العمير، حيث تجمعها علاقة بـ سالم الدوسري، أحد أشهر لاعبي المنتخب السعودي، الذي أدى أداء أشيد به خلال مونديال قطر 2022، لذا فإن زوجها هو اللاعب سالم الدوسري، الذي ظهرت معه من قبل في عدة مناسبات، حيث تزوجت به خلال عام 2015.

حساب أشواق العمير على سناب شات

حصدت أشواق العمير على جماهيرية كبيرة خاصة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث أن حسابها يلقى تفاعلا كبيرا عبر تويتر، أما حسابها عبر سناب شات ليس معروفا حتى الآن.

معلومات عن أشواق العمير

أشواق العمير هي واحدة من الشخصيات التي تحتفظ بتفاصيل حياتها الشخصية، حتى لم يتم الكشف سوى عن زوجها سالم الدوسري فقط، الذي تزوجت به خلال عام 2015، وأنجبت منه طفلتين هما لمى وسافانا، دون التطرق إلى عمرها الحقيقي.

 

وفي النهاية نكون قد أوضحنا لكم متابعينا حساب سناب اشواق العمير الرسمي ومعلومات عنها، وعن زوجها اللاعب السعودي الشهير سالم الدوسري وعدد أطفالها التي أنجبتهم من اللاعب السعودي.

اقرأ أيضا: بالفيديد: أول ظهور لزوجة سالم الدوسري وتخطف الأضواء بجمالها

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى