الثقافة والفن

شاهد: سعودي يبكي من خيانة زوجته المغربية له “خربت حياتي كلها وكسرت قلبي وروحي”

تحدث مواطن سعودي مقيم بالمغرب عن خيانة زوجته المغربية له، كاشفا تفاصيل أصعب ليلة في حياته، الأمر الذي جعله يفقد الثقة بنفسه، خاصة أنه كان مُطيع لها ولطلباتها طيلة الوقت.

وفي تفاصيل الحادثة، فقد قال المواطن السعودي، في لقاء مع قناة “شوف تي في” المغربية: ” خربت حياتي كلها وكسرت قلبي وروحي كسرت كل حاجة.. ما عاد أثق بأحد نفسي ما عاد أثق فيها.. كنت بستأذن منها قبل ما أنزل للقهوة.. وفي النهاية سرقت شقى عمري”.

وأضاف أن زوجته هددت بقتله، وقالت له: “سأستأجر شخصًا مقابل (500 درهم) لقتلك، وكل تهديداتها مسجلة صوتيًا على تطبيق واتسآب، مبينًا أن كل شخص في منطقته في المغرب  يعرفون من هو الدكتور وائل الذي تزوج من السيدة “ض”، وأن فترة كورونا كانت السبب في عدم استخراج الأوراق الرسمية لزواجه وإقامته، وهو ما استغلته زوجته وأسرتها، الذي زعم أنها شبكة للأعمال المنافية للأداب.

تابع حديثه متهما زوجته بالغيرة الشديدة، وكان يغار من والدته وستة أطفال، يبكي بسبب جحودها ويجبره على عدم التواصل مع أطفاله، مسترجعًا تفاصيل ليلة خدعها الأخيرة له بعد أن اقنعته أنها مسافرة الدار البيضاء بالمغرب لرؤية شقيقتها التي كانت تمكث في فرنسا، وهي مع رجل غيره.

وروى السعودي، أن شقيقات زوجته كانوا يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي، الخاص بها في حين وجوده معها في المنزل، ويتحدثون مع رجال آخرين باسمها، ووقت خروجه تفتح لهم الكاميرا مقابل المال: “كانت تعمل حسابين وانا اكتشفت ذلك”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى