جمال المرأة

سر جمال المرأة القصيرة.. وعلامات تجذب الرجل

ما هو سر جمال المرأة القصيرة من أكثر الأسئلة في الساعات القليلة الماضية، تشعر العديد من النساء بالضيق والإحراج لأنهن قصيرات القامة، وعادة ما تشعر النساء القصيرات أن هناك شيئًا ما ينقصه من الجمال، ولكن يجب أن يتبدل ويختلف هذا التصور بعد أن ظهرت نتائج دراسة حديثة في المملكة البريطاني، وهي أن الحكم على جاذبية المرأة يحتاج إلى أقل من ثانية من وجهة نظر الرجل، مما يشير إلى أن المرأة الصغيرة والقصيرة هي الأكثر أنوثة في عيون الرجال، تابع المقال لتتعرف على سر جمال المرأة القصيرة.

سر جمال المرأة القصيرة
سر جمال المرأة القصيرة

سر جمال المرأة القصيرة 

أكدت العديد من الدراسات أن سر جمال المرأة القصيرة يتمثل في جاذبيتها وأنوثتها التي تميزها عن غيرها من النساء من وجهة نظر الرجال، وقد أوضحت الدراسة أن النساء اللواتي تكون اطوالهن ما بين 151 : 155 سنتيمترا هما الأكثر ميلًا إلى الزواج، ويرجع السبب في ذلك إلى التكوين الجسدي للمرأة القصيرة حيث تعطي شعور للرجل بالقدرة على السيطرة، بالإضافة إلى أن المرأة القصيرة لا يظهر عليها علامات السن ولا يظهر عمرها الحقيقي.

مميزات المرأة القصيرة

بعدما تعرفت على سر جمال المرأة القصيرة، اليك أهم مميزاتها:

المرأة القصيرة أكثر طموحًا:

  • المرأة القصيرة هي الأكثر طموحًا، ويرجع ذلك إلى أنها تتحدى الآخرين، بسبب التقليل من شأنها بسبب قصر قامتها فدائمًا تحول إثبات النجاح.

 تكون علاقات طويلة الأمد:

  • وفقًا لدراسة أجريت على ما يقرب من 10000 امرأة في المملكة المتحدة، فقد وفقت الفتيات القصيرة في تكوين علاقة طويلة الأمد مع الرجال على عكس الفتاة الطويلة.
  • وقد وجد باحثون من “New Science “Journal أن النساء القصيرات هن الأكثر غيرة.

هي الأفضل للزواج:

  • معدل الانجاب والخصوبة للنساء القصيرات مرتفع لأنهن يصلن إلى سن البلوغ بشكل أسرع من النساء طويلة القامة وبالتالي فهو الخيار الأفضل للزواج.

ذات جاذبية:

  • يحتوي جسم النساء القصيرات على نسب عالية جدًا من هرمون الاستروجين، وبالتالي يظهر خصائصها الأنثوية التي تجعلها جذابة.

ذات خفة دم:

  • 90% من الفتيات القصيرات يكونوا ذات دم خفيف، وسيكون من السهل فك طلاسمها عند الغضب بنكتة واحدة من النكات العديدة حول الفتيات القصيرات ويكون قلبها غالبًا أبيض.

لا يظهر عليهم السن:

  • لا تظهر عمر النساء القصيرات فدائما يعطيها حجمها الطفولي سن أصغر من سنها بعشر سنوات من عمرها الطبيعي، على عكس العمر للفتيات الطويلة الذي يظهر عليها بشكل أسرع، لذلك ستبقى تراها أصغر سنًا وأفضل.

 النجاح:

  • تشير الدراسات العلمية إلى أن الفتاة القصيرة لديها معدل ذكاء ونجاح أكثر من الفتاة الطويلة، وهذا نتيجة إحساسها بالتعويض عن شيء تعتقد أنها فقدته.
  • وتوجد نماذج نجاح كثيرة للفتيات القصيرات، على سبيل المثال، شاكيرا وهي 156 سم، وسلمى حايك 155 سم، ماري لو ريتون هي بطلة الجمباز الأمريكية 153 سم، ولكن في مصر هناك الكثير من الفتيات مثل شيري عادل 155 سم.
سر جمال المرأة القصيرة
سر جمال المرأة القصيرة

لماذا ينجذب الرجل إلى المرأة القصيرة

هناك عدة عوامل تقوي حب الرجل للعلاقة مع الزوجة القصيرة، وهي كالتالي.

يكون الرجل الطرف الأطول:

  • يكون الرجل هو الأطول مما يعطيه الشعور بالسيطرة بالنسبة للمرأة القصيرة، حيث يشعر الرجل بعدم الطمأنينة والأمان عندما يكون أقصر من زوجته.
  • سر جمال المرأة القصيرة في أنها تعطي الرجل الشعور بالسعادة، فأحيانًا سوف تحتاج المرأة القصيرة إلى مساعدة زوجها في الكثير من الأشياء مثل مرافقتها عند التسوق لالتقاط الأشياء المرتفعة لها ومشاركتها في جميع تفاصيل حياتها.
  • للرجل مساحة أكبر في السرير سيشغل الرجل ثلاثة أرباع السرير بدلاً من النصف.
  • تساعد النساء القصيرات في الوصول إلى المساحات الصغيرة، فمع صغر حجمها، يمكنها الوصول إلى أماكن لا يستطيع الرجل الوصول إليها، من السهل إخفاء هداياها عندما يقترب عيد ميلادها، يمكن شراء الهدية ووضعها على رف علوي ولن تجدها.
سر جمال المرأة القصيرة
سر جمال المرأة القصيرة

نصائح لإبراز جمال المرأة القصيرة

اختر الملابس التي تناسب جسمك:

  • أولاً، عليك أن تختار الملابس التي تتناسب مع حجم الجسم، لأن الملابس الفضفاضة تؤكد على قصر القامة.

الابتعاد عن الأحزمة العريضة:

  • يوصى للمرأة القصيرة بالابتعاد عن ارتداء الأحزمة العريضة لأنها تقصر من طول الجسم، وتعمل على لفت الانتباه إلى قصر القامة، ومن الأفضل استبدالها بأحزمة رفيعة.

ملابس ذات خطوط طويلة:

  • يعتبر ارتداء الملابس ذات الخطوط الطويلة من أفضل الملابس التي تبرز شكل المرأة وتجعلها تظهر بشكل أطول من الحقيقي، على عكس الملابس ذات الخطوط العريضة وأيضًا التي تحتوي على نقوش كبيرة، حيث تؤكد هذه الملابس على قصر القامة.

 اختر الحذاء المناسب:

  • الكعب العالي من أهم الطرق لتحقيق ارتفاع مناسب وكذلك الأحذية ذات الشكل المدبب للأمان ، لذلك يجب عليك اختيار الكعب العالي الذي يناسبك وتؤكد على جمال قوامك بالتساوي.

 الملابس ذات الخصر العالي:

  • الملابس عالية الخصر هي الملابس التي تعطي مظهر عاليًا للساقين، ويفضل أن تكون مع الحذاء ذات الكعب العالي.

 ملابس السراويل المستقيمة:

  • لا يفضل أن يرتدي الأشخاص ذوو الارتفاع المنخفض ملابس فضفاضة من الأسفل، بل يفضل ارتداء قطع مستقيمة أو ضيقة من الأسفل تجعل الساق تبدو أطول.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى