المنوعات

سبب وفاة منيرة الجاسم أستاذة الجغرافيا بجامعة الكويت

توفيت منيرة الجاسم، أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت، بعد صراع مع مرض ألم بها. تعتبر الجاسم إحدى الشخصيات المؤثرة في الكويت والتي نصرت قضايا وطنها والمظلومين من خلال قلمها ومشاعرها.

وبحسب مصادر عدة، أكدت صحيفة “الراي” الكويتية وفاة منيرة الجاسم في أحد مشافي الإمارة. نعيت الجامعة الفقيدة باعتبارها أستاذة جغرافيا معروفة ومحترمة في المجال الأكاديمي.

تعمل الجاسم كأستاذة للجغرافيا في جامعة الكويت لعقود طويلة، حيث قدمت خدمات مميزة وأثرت في حياة العديد من الطلاب والزملاء في المجال الأكاديمي. كانت الجاسم تحظى بتقدير واحترام الجميع بفضل عقلها النير وحكمتها وأخلاقها العالية.

تأثرت الصحيفة “الراي” بخبر وفاة الجاسم وتتقدم بأحر التعازي لأسرتها. وتدعو الصحيفة أيضًا الله أن يرحمها ويتغمدها بواسع رحمته.

إن فقدان الكويت لمنيرة الجاسم يعتبر خسارة كبيرة للمجتمع الأكاديمي والمدني. إنها ستظل ذكراها محفورة في قلوب الكثيرين الذين استفادوا من علمها ورؤيتها الواضحة في مجال الجغرافيا.

إن لفاة منيرة الجاسم تعتبر فقدانًا كبيرًا للجغرافيا في الكويت وستترك فراغًا صعبًا يصعب سدّه. نتضرع إلى الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته.

 

سبب وفاة منيرة الجاسم أستاذة الجغرافيا بجامعة الكويت

أفادت تقارير وسائل الإعلام الكويتية بوفاة الدكتورة منيرة الجاسم، أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت، في أحد مستشفيات الإمارة. توفيت الدكتورة منيرة الجاسم صباح يوم السبت التاسع من شهر يوليو 2023 بعد صراع مع المرض. الفقيدة كانت أستاذة جغرافيا مشهود لها بالحكمة والخبرة، وقد اشتهرت بنصرة قضايا وطنها والتعبير عن مشاعرها من خلال قلمها.

لقد فقدت الكويت امرأة فذة من الطراز الأول، حيث كانت الدكتورة منيرة الجاسم ذات عقلية رائعة وحكمة فائقة. لقد نصرت قضايا وطنها ودافعت عن مظلومين بشغفها الواضح. كما أنها كانت نموذجًا مشرقًا للأكاديميين في جامعة الكويت.

منيرة الجاسم كانت شخصية ملتزمة وحقوقية معروفة، وقد حزن العديد من أساتذة وزملاء جامعة الكويت على وفاتها. توفيت الدكتورة منيرة الجاسم بشكل مفاجئ، مخلفة أثرًا كبيرًا في المجتمع الأكاديمي والوطني.

وعلى الرغم من أن سبب وفاة الدكتورة منيرة الجاسم لم يُعلن رسميًا، إلا أنها عانت من مرض طويل قبل وفاتها. كانت الدكتورة منيرة الجاسم قد تركت بصمة قوية في مجال الجغرافيا في الكويت، وكانت تستحق التقدير والاحترام من الجميع.

تتقدم صحيفة “الراي” بأخلص التعازي لأسرة الفقيدة، سائلة الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته. قد كانت الدكتورة منيرة الجاسم قد تركت إرثًا عظيمًا في مجال التعليم والأكاديمية، وسيظل اسمها خالدًا في ذاكرة من عرفها وتعامل معها.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى