أخبار الخليج

سبب وفاة محمد السنعوسي وزير الإعلام الكويتي الأسبق ومعلومات عنه

أعلنت وسائل إعلام كويتية، صباح الثلاثاء 15 نوفمبر، وفاة وزير الإعلام الكويتي محمد السنعوسي، الذي يعتبر من أبرز الشخصيات الإعلامية الكويتية، مخلفا وراءه العديد من الإنجازات العظيمة، وتفاعل الكثير من الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي مع هذا المؤلم والمحزن الذي أثار تساؤلات كثيرة لمعرفة سبب وفاة محمد السنوسي.

من هو محمد السنعوسي وزير الإعلام الكويتي الأسبق

يعتبر محمد السنعوسي من الشخصيات البارزة والمعروفة في دولة الكويت. عمل السنعوسي في مجال الإعلام والتلفزيون في الخمسينيات حتى أصبح من أبرز مؤسسي تلفزيون الكويت حتى أصبح المدير العام والمخرج ومنتج البرامج للقناة. محمد السنعوسي تزوج امرأة وأنجب منها عدة أطفال. إعلامي من جامعة كاليفورنيا في أمريكا، ثم أنهى دراسته ودرس النقد في جمهورية مصر العربية، وفي الساعات الأخيرة أعلنت وسائل الإعلام وفاة وزير الإعلام الكويتي الأسبق محمد السنعوسي .

محمد السنعوسي السيرة الذاتية 

تمتلئ حياة محمد السنعوسي، وزير الإعلام الكويتي الأسبق، بالعديد من الإنجازات والتجارب العظيمة التي جعلته من أبرز الإعلاميين على الساحة الكويتية، حيث عمل ممثلاً عن وزارة الإعلام في مجال الإعلام والسينما من عام 1960، وشارك في العديد من الفعاليات والمؤتمرات الكبرى في العديد من الإذاعات ومن أهم المعلومات عن سيرة محمد السنعوسي:

الإسم :محمد ناصر السنعوسي

مواليد : 1938

العمر: 83 سنة

الجنسية: الكويتية

الإقامة: الكويت

العلاقة: متزوج

المهنة: إعلامي، وسياسي

الوفاة: الخامس عشر من شهر نوفمبر 2022

أعلنت وزارة الإعلام الكويتية وعدة جهات رسمية، صباح الثلاثاء، وفاة وزير الإعلام الكويتي الأسبق محمد السنوسي، بعد صراع طويل مع المرض. وفي الأونة الأخيرة تدهورت حالة محمد السنعوسي الصحية بشكل كبير مما تم نقله الى المشفى لتلقي العلاج وبعد ساعات قليلة تم الإعلان عن وفاة محمد السنعوسي.

وكان السنعوسي وزيرا للإعلام في عهد حكومة الشيخ ناصر الصباح، وله الفضل الكبير في تأسيس نادي الكويت للسينما وإدارة العديد من البرامج الكبرى.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى