المنوعات

سبب وفاة مايا ثابت لاعبة الأهلي

سبب وفاة مايا ثابت لاعبة الأهلي

سبب وفاة مايا ثابت لاعبة الأهلي، مايا ثابت، لاعبة الكرة الطائرة في فريق شباب الأهلي المصري، تم الاعلان عن وفاتها صباح أمس الخميس، وخلال مقالنا أدناه سنتعرف على سبب وفاة مايا ثابت لاعبة الأهلي، وبالتالي سوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديها.

من هي مايا ثابت ويكيبيديا

مايا ثابت هي لاعبة كرة طائرة مصرية ولدت وتربت غب في مصر، وتبلغ من العمر 20 عامًا وتعتبر من أشهر نجوم النادي الصاعدين في النادي الأهلي، والجدير بالذكر أن اللاعبة مايا ثابت هي ابنة مدرب الكرة الطائرة المصري أحمد ثابت، سبق وكان لها دور فعال في العديد من المباريات المهمة وتمكنت من تحقيق العددي من الانتصارات، ويذكر أنها بدأت مشوارها الكروي في سن مبكرة.

سبب وفاة مايا ثابت لاعبة الأهلي

أعلن الاتحاد الرسمي للاعبي الكرة الطائرة المصريين تحت سن 16 سنة عن وفاة اللاعبة مايا ثابت يوم الخميس 1 ديسمبر 2022، تتميز بمهاراتها الكبيرة وترتيبها العالي في سجلات الشباب، حيث فازت بالعديد من الجوائز والكؤوس والميداليات، في المسابقات التي لعبت فيها جنبًا إلى جنب مع لاعبي كرة القدم الشباب تحت 16 سنة، حيث أنتقلت إلى رحمة الله اللاعبة مايا ثابت لأسباب طبيعية ولا تعاني من أي مشكلة صحية، وعبر الكثير من الرياضيين البارزين في مصر عن تعازيهم لعائلة المفقودة.

سبب وفاة مايا أحمد ثابت

وبحسب مصادر جمال المرأة، فإن سبب كان بشكل طبيعي ولم تعاني من أي مشاكل صحية، ولم تتعرض الفتاة لأي حادث أو مرض ولم تشكو من مرض خطير أو أعراض اعتيادية للمرض، لم تبلغ عن أي أعراض مرضية أو الألم في الجسم.

من هو والد مايا ثابت

والد الفتاة المصرية الراحلة الذي برع في الكرة الطائرة منذ صغرها وتقول مصادر إن والدها عمل مدربا للاتحاد المصري للكرة الطائرة تحت 16 عاما.

تعرفنا في المقال على سبب وفاة لاعبة الأهلي مايا ثابت، وهكذا تعرفنا على أهم معلوماتها الشخصية، وبالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضًا بإدراج لك  أبرز المعلومات لدى والدها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى