المنوعات

سبب وفاة عبدالعزيز بن دخيل الفالح

توفي اليوم الجمعة المغفور له عبدالعزيز بن دخيل الفالح، والذي كان واحدًا من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية. أثارت وفاته ردود فعل حزينة واسعة من قِبَل المجتمع وأفراد عائلته وأصدقائه. تُفيد التقارير أنه توفي بعد معاناته من سوء في الصحة حيث نُقِلَ إلى المستشفى لتلقي العلاج ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

تُعرَف الراحل عبدالعزيز بن دخيل الفالح بأنه نائب رئيس شركة أرامكو السابق ووالد معالي وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح. قام بادارة تجربة مهنية ناجحة ومسؤولية كبيرة في شركة أرامكو، وقد كان له دور فاعل في تطوير صناعة النفط في المملكة.

سيتم تشييع جثمانه بعد صلاة العصر في جامع الفرقان بالدمام، وسيكون مكان تقديم التعازي في منزله في حي الدوحة بالظهران.

نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لمعالي وزير الاستثمار السعودي المهندس خالد الفالح وأسرته الكريمة. نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. كما نسأل الله أن يمنح ذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

سبب وفاة عبدالعزيز بن دخيل الفالح

توفي اليوم الجمعة، عبد العزيز بن دخيل الفالح، نائب رئيس شركة أرامكو السابق ووالد معالي وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح. وقد أدى خبر وفاته إلى انتشار حالة من الحزن والأسى بين الأقارب والأصدقاء ومحبيه.

وكان سبب وفاة عبد العزيز بن دخيل الفالح تعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية. تم نقله إلى أحد المستشفيات، إلا أن حالته الصحية لم تسمح له بالبقاء على قيد الحياة، فأسلم روحه إلى بارئها.

مما أثار مشاعر الحزن والأسى هو المحبة الكبيرة التي يحظى بها الفقيد في أوساط المجتمع. وعُرف عنه حسن صفاته وأخلاقه العالية، حيث كان شخصية محبوبة ومحترمة لدى الجميع.

سيتم إقامة صلاة الجنازة على الفقيد بعد صلاة العصر في جامع الفرقان في مدينة الدمام. ونطلب من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رحم الله الفقيد عبد العزيز بن دخيل الفالح، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى