الرئيسية

سبب سجن شقيق شيماء جمال

سبب سجن شقيق شيماء جمال حيث انتشر خلال الساعات الماضية البحث عن تفاصيل هذه الحادثة حيث صدم الجميع من مقتل الإعلامية شيماء جمال، وذلك على يد شابين وتم دفنها بمزرعة في منطقة البدرشين، فهو حادث مروع استطاع أن يهز قضية الرأي العام وقد تم معرفة الأشخاص الذين تسببوا في مقتل الإعلامية شيماء جمال وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات حول هذا الموضوع من إعدام الشابين الذين قد تسببوا في مقتل شيماء جمال.

ويتساءل الكثير من الأشخاص حول سبب سجن شقيق شيماء جمال، وسوف نتعرف على هذه التفاصيل في مقالنا هذا.

سبب سجن شقيق شيماء جمال 

 هناك بعض الأسئلة التي تدور حول سبب سجن شقيق الإعلامية شيماء جمال، وذلك بسبب تعديه على شاب والذي قام باستدراجه إلى مدينة السلام، وقد تم الاعتداء عليه وضربه وسبه وذلك من خلال دخوله إلى المنزل، وقام بخلع جميع ملابس الضحية وتعريته بشكل كامل وقام بتصويره عبر الهاتف المحمول، وعندما انكشف هذا الأمر قامت النيابة العامة بأخذ الهاتف المحمول الخاص بشقيق شيماء جمال، للبحث في القضية.

فقد تم حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق حتى يتبين ويتم تجميع جميع الأدلة التي تدينه، ومن الممكن أن تصل مدة الحبس إلى خمس سنوات حتى يتبين إلى أين وصل حجم الأذى الذي قد سببه خلال تعديه على الضحية بالضرب.

سجن شقيق الإعلامية شيماء جمال 

فقط توجهت إليه الكثير من الاتهامات وما زال العمل على القضية ولم يتم معرفة الأسباب التي أدت إلى تعدي شقيق شيماء جمال على هذا الشاب، والذي قام التقاط بعض الصور ولم يكن يرتدى ملابس والذي بفعلته هذه قد بانتهاك خصوصية الضحية وحقوقه.

ولهذا تم سجن شقيق الاعلامية شيماء جمال حيث انه تم القاء القبض عليه، حتى يتمكن من أن يأخذ جزائه فقد أكدت بعض المصادر أنه من الممكن أن يتم سجنه لمدة تكاد تصل إلى عشر سنوات وذلك إذا نشأ عن عاهات مستديمة أو وقوع ضرر بأحد الأعضاء أو قطعها فإنه سوف تصل المدة إلى عشر سنوات وذلك من خلال قانون العقوبات المشددة.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى