رياضة

سبب توقف الدوري المصري في نوفمبر ؟

لماذا توقف الدوري المصري في نوفمبر؟ تعد كرة القدم من أكثر الرياضات مشاهدة من قبل الجمهور، ومع توقف بث أخبار الدوري المصري في نوفمبر، تكثف البحث لمعرفة سبب توقف الدوري المصري، حيث أعلن عامر حسين، المشرف على اتحاد الأندية وعضو اتحاد الكرة، أن الدوري المصري توقف في نوفمبر، وسيتوقف من 3 نوفمبر إلى 18 نوفمبر بسبب استضافة مصر لقمة المناخ.

 

سبب توقف الدوري المصري في نوفمبر

بعد إعلان عامر حسين سبب توقف الدوري المصري في نوفمبر بسبب استضافة مصر لقمة المناخ، قال إنه من الضروري الإعلان عن حدوث تغييرات في الجولتين المقبلتين قبل الجولة الثانية، بينما كانت الجولتان الثالثة والرابعة من المقرر عقدهما في الفترة من 3 إلى 23 نوفمبر، وأعلن أحمد دياب ان هنالك تعديلا بسبب الحدث المهم الذي تستضيفه مصر.

 

توقف الدوري المصري في نوفمبر

أثار تعليق الدوري المصري في نوفمبر اهتمام العديد من مشجعي كرة القدم في مصر، حيث سيتوقف لمدة 15 يومًا من 3 إلى 23 نوفمبر من الشهر، تم الإعلان عن سبب توقف الدوري المصري في نوفمبر، لأن مصر تستضيف الحدث المهم في العالم، قمة المناخ، وسيتم تغيير جدول المباريات، بحسب أحمد دياب، رئيس رابطة اتحاد الأندية، و وقال عامر حسين إن الدوري المصري لابد من توقفه في نوفمبر تشرين الثاني.

 

توقف الدوري ل 15 يوما في نوفمبر

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت تعليق الدوري المصري في نوفمبر المقبل لمدة أسبوعين بسبب استضافة مصر لقمة المناخ المهمة، معإغلاق الدوري المصري في نوفمبر، سيكون من 3 نوفمبر إلى 23 نوفمبر، حيث أعلن اتحاد الأندية سابقًا موعد الجولات، لكن تعليق الدوري المصري سوف يربك الحسابات، ويجب ان يعدلوا مباريات الجولتين الثالثة والرابعة.

بعد إعلان اتحاد الأندية عن سبب توقف الدوري المصري في نوفمبر عن استضافة مصر لقمة المناخ، سيتم تغيير جدول المباريات، الذي سوف يربك الحسابات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى