المنوعات

سالي العوضي تكشف عن سبب خلعها الحجاب

سالي العوضي تكشف عن سبب خلعها الحجاب: عشرات الآلاف من النساء في جميع أنحاء العالم يرتدين الحجاب كجزء من تعبيرهم الديني والتقليدي. ومع ذلك، قررت الناشطة ، سالي العوضي، خلع الحجاب بعد عدة سنوات من الالتزام بهذه الممارسة الدينية. والآن، أصبح العالم متابعًا لتصريحاتها حول سبب خلعها الحجاب، مما أثار العديد من التساؤلات. في هذا المقال، سنستكشف ما أدى إلى هذا القرار الجريء، وما يعني ذلك بالنسبة لسالي ولنساء المنطقة عمومًا.

مَنْ هِيَ سالي العوضي الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي؟

سالي العوضي هي شخصية عامة مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، وتحمل الجنسية الأردنية وتبلغ من العمر 18 عامًا. يتابعها الكثير من الناس بسبب عرضها المتميز على تطبيق تيك توك. كما تمتلك حسابات شخصية على منصات التواصل الاجتماعي وتشارك متابعيها الكثير من الصور ومقاطع الفيديو. وقد أصبحت شهيرة في الدول العربية بسبب اسمها المشتق من ناشط تيك توك الشهير ناصر السلطي. وهناك قصة حب بينهما جعلت منها شخصية مشهورة واسعة في المنطقة. تم مؤخراً نشر خبر خلعها الحجاب وهو أمر تم تأكيده رسمياً من سالي العوضي، والأمر الذي دفع متابعيها إلى الحديث عن السبب وراء ذلك. وبشكل عام، فإن سالي العوضي تمتلك شخصية لافتة وجميلة تحب مشاركة متابعيها كل جديد من خلال حساباتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

سالي العوضي تعلن عن ارتدائها الحجاب

أعلنت الممثلة سالي العوضي عن ارتدائها الحجاب مرة أخرى، بعد خلعها لفترة من الوقت. أوضحت سالي أنها قررت العودة لارتداء الحجاب بسبب إيمانها العميق بالتزامها بتعاليم الدين الإسلامي، وأيضًا بسبب دعم الأهل والأصدقاء لها في هذا القرار. كما أن هذا القرار يدل على تطورها الروحي والثقافي في البحث المتواصل عن الحقيقة والتوجه للخير والإيجابية. يجدر الذكر أن سالي العوضي كانت قد خلعت الحجاب في وقت سابق بعد فترة من ارتدائه، ولكنها قررت الآن العودة للحجاب مرة أخرى. تأمل سالي أن يقبل الجمهور هذا القرار الجديد الذي يدل على ثقتها الكاملة بقرارتها الشخصية والدينية.

السبب وراء خلع سالي العوضي الحجاب

جاء خلع سالي العوضي للحجاب بعد سنوات من ارتدائها لهذا اللباس، وأكدت في تصريحاتها أنها قرار شخصي اتخذته بعد دراسة وتفكير دقيق. وأشارت إلى أنها شعرت بأنها قيدت نفسها بالحجاب ورغم أنها تحترم الدين إلا أنها لم تعد تشعر بالراحة داخل هذا اللباس. وعلاوة على ذلك، أوضحت سالي العوضي أنها تعرضت للكثير من الانتقادات والهجوم عليها بسبب ارتدائها للحجاب، وأنها لم تعد تريد أن تحمل هذه العبء النفسي. وأشارت أيضًا إلى أن رأيها الشخصي لم يتغير بشأن دينها ولكنها اتخذت قرارها الخاص بناء على طموحاتها المهنية وحريتها الشخصية. في النهاية، قامت سالي العوضي بخلع الحجاب والعودة إلى الحياة التي تريد عيشها بكامل حريتها وتفردها.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى